الاثنيـن 19 ربيـع الثانـى 1431 هـ 5 ابريل 2010 العدد 11451  







تصويبات

> ورد خطأ في خبر بعنوان «حلفاء سورية في لبنان يشيدون بنتائج زيارة جنبلاط إلى سورية»، المنشور في الصفحة 11 (الوضع اللبناني) أمس، إذ جاء في الفقرة الأولى «خصوصا تكليف وزير الأشغال غازي العريض بالتواصل مع القيادة السورية». والصحيح ان اسم الوزير هو غازي العريضي كما جاء في العنوان لذا لزم التنويه والاعتذار. كما ورد خطأ في خبر بعنوان «اليمن: اعتقال أردني متهم بالاتجار في أعضاء بشرية.. متلبسا»، المنشور في الصفحة 8 (أخبار) أمس، إذ جاء في العنوان الفرعي «محكمة يمنية تؤيد حكما بإعدام يمني شخص للتجسس لصالح إسرائيل». إذ وردت كلمة شخص خطأ، والصحيح «محكمة يمنية تؤيد حكما بإعدام يمني للتجسس لصالح إسرائيل». لذا لزم التنويه.
نظرا لحرص «الشرق الأوسط» على الدقة في المعلومات المنشورة في الصحيفة، ورغبتها في التوثيق مع الحرص على المصداقية الصحافية، تنشر الصحيفة زاوية تصويبات يومية لتصويب المعلومات غير الدقيقة، التي قد تحدث نتيجة خطأ فني، أو نشر معلومات اعتقدت الصحيفة في حينها ووفقا للمعطيات الصحافية المتاحة انها دقيقة.
و«الشرق الأوسط» تحث قراءها الكرام على التواصل معها في حال وجود خطأ يحتاج إلى التصويب، على البريد الالكتروني (cor@asharqalawsat.com) كما ترحب بأي ملاحظة في هذا السياق.
وتعد «الشرق الأوسط» أول صحيفة عربية تقوم بنشر زاوية تصويبات يومية، منذ عام 2005، على صفحاتها الورقية في الصفحة رقم 2، كما قامت بتثبيت زاوية تصويبات على الموقع الالكتروني، على غرار ما تقوم به كبرى الصحف العالمية.
مقتطفـات مـن صفحة
لمسات
صحراء المغرب مكان مثير وملهم.. كأنها عالم ثلاثي الأبعاد
الحزام.. الطريقة السهلة والاقتصادية لتجديد مظهرك
أحمر الشفاه.. صديقك الوفي في الشتاء والصيف
نكهة القهوة ورائحتها.. شغف له فوائد
جود لو.. وجه عطر «ديور أوم إنتونس»
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2017 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام