الاربعـاء 14 جمـادى الثانى 1432 هـ 18 مايو 2011 العدد 11859  







تصويبات

* ورد خطأ في حوار بعنوان «السفير محمد رفاعة الطهطاوي: كسرنا حاجز الخوف.. والأزهر رفض قتل الثوار» المنشور في الصفحة 6 (مصر بعد ثورة 25 يناير) أول من أمس، إذ جاء في العناوين الفرعية: «فيلمي (الطريق إلى القاعدة) على شاشات التلفزة خلال أسابيع»، و«حرب العراق أعادت الحياة إلى (القاعدة) الوحش الخامل من جديد»، وذلك على سبيل الخطأ.. لذا لزم التنويه.
نظرا لحرص «الشرق الأوسط» على الدقة في المعلومات المنشورة في الصحيفة، ورغبتها في التوثيق مع الحرص على المصداقية الصحافية، تنشر الصحيفة زاوية تصويبات يومية لتصويب المعلومات غير الدقيقة، التي قد تحدث نتيجة خطأ فني، أو نشر معلومات اعتقدت الصحيفة في حينها ووفقا للمعطيات الصحافية المتاحة انها دقيقة.
و«الشرق الأوسط» تحث قراءها الكرام على التواصل معها في حال وجود خطأ يحتاج إلى التصويب، على البريد الالكتروني (cor@asharqalawsat.com) كما ترحب بأي ملاحظة في هذا السياق.
وتعد «الشرق الأوسط» أول صحيفة عربية تقوم بنشر زاوية تصويبات يومية، منذ عام 2005، على صفحاتها الورقية في الصفحة رقم 2، كما قامت بتثبيت زاوية تصويبات على الموقع الالكتروني، على غرار ما تقوم به كبرى الصحف العالمية.
مقتطفـات مـن صفحة
بريـد القــراء
هل يعيد بشار الأمور إلى نصابها؟
قوة المظاهرات في طابعها السلمي
إيران تلجأ إلى التخويف
أكراد تركيا.. ينتظرون!
دور حقيقي للجامعة العربية
كارثة الحرب إذا وقعت
علي صالح والقرار الأخير
متاجرة بالقضية الفلسطينية
زحف المصالح السورية
إيران لا تعامل هكذا
أوسلو خدعتنا جميعا
الثورات وإيقاظ الأمة