الاحـد 06 شعبـان 1423 هـ 13 اكتوبر 2002 العدد 8720
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

شاي «دلما» السيلاني .. يطرح في السوق السعودية

دخل شاي «دلما»، حامل لواء الشاي السيلاني، في سوق الشاي في السعودية، الذي يبلغ حجمه حوالي 500 مليون ريال، في أكثر من 90 بلدا حول العالم.

ويأتي شاي «دلما» في المرتبة الثالثة عالميا، من حيث حجم التوزيع، وستشارك شركة دلما، شركة تمر في توفير شاي دلما السيلاني الذهبي الصافي ومجموعة من أنواع الشاي غير مألوفة النكهة في السوق السعودية.

وتؤكد «دلما» التزامها بضمانة كوبا من أفخر أنواع الشاي السيلاني للمستهلك السعودي، تم قطفه وتعبئته في سيلان، حيث يزرع ويشحن إلى السعودية. ويقول مؤسس «دلما»، ميريل جي. فرنانديس، مشيرا إلى 50 عاما من الخبرة في صناعة الشاي: «لعدة أجيال فإن شاربي الشاي السعوديين قد شبّوا على الشاي السيلاني الصافي المعبأ في سيلان وكان ذلك ضمانا للجودة والنضارة، لكن الأشياء تغيرت الآن، إذ يتم تسويق الأصناف نفسها، لكن الشاي نفسه قد يكون مختلفا».

وسيتوفر في الأسواق السعودية قريبا شاي «دلما» بتشكيلته الذهبية في أكياس عبوة 25 و50 و100 غرام، فيما سيطرح الشاي السيلاني التقليدي بالأزرق في عبوات 150 غراما، مع مجموعة من الأنواع غير مألوفة النكهة مثل دلما كلاسيك وايرل غراي وانجليش بريكفاست وسيلون سوبريم وايرش بريكفاست وانجليش افترونون والشاي الاخضر الطبيعي وشاي الياسمين الاخضر الطبيعي، ومنوعات الاعشاب، وأزهار البابونج والنعناع الحار والمشمش الأسود.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال