الجمعـة 23 رمضـان 1423 هـ 29 نوفمبر 2002 العدد 8767
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

تأكيد مشاركة المغرب بالمنتخب الأولمبي في بطولة كأس العرب

الرباط: سعيد ابوصلاح الدين
اكد الاتحاد المغربي لكرة القدم في اجتماعه الاخير في الرباط مساء اول من امس مشاركة المنتخب الاولمبي في بطولة كأس العرب التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 16 الى30 ديسمبر (كانون اول) المقبل كبديل للمنتخب الاول.

ويذكر في هذا السياق ان المنتخب المغربي سيلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الكويت (المضيف للدورة) والاردن وفلسطين والسودان. وستكون هذه البطولة فرصة جيدة للمنتخب الاولمبي المغربي للاستعداد لتصفيات الالعاب الاولمبية المرتقبة في اثينا عام 2004 والتي ستبدأ في شهر يونيو (حزيران) المقبل بمواجهة منتخب غامبيا. على مستوى آخر ينتظر ان يدخل المنتخب المغربي للشباب معسكرا تدريبيا في الفترة من 15 الى 25 ديسمبر (كانون اول) المقبل في دولة الامارات العربية المتحدة بدعوة من اتحادها الكروي لاجراء مبارتين تجريبيتين بين منتخبي البلدين يومي 18 و22 من الشهر نفسه.

ويندرج هذا المعسكر في اطار تحضيرات المنتخب المغربي للشباب لنهائيات كأس امم افريقيا لكرة القدم المرتقبة خلال شهر يناير (كانون الثاني) من العام المقبل في بوركينا فاسو وتحضيرات منتخب الامارات لنهائيات كأس العالم التي ستقام على ارضه في صيف العام ذاته.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال