الثلاثـاء 01 رمضـان 1421 هـ 28 نوفمبر 2000 العدد 8036
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

نوال الزغبي تتعاون مع الشاب مامي في باريس وهويدا تستقر في دبي

الرياض ـ عامر عبد الحي توجه المطرب السعودي عبد الله رشاد الى المانيا لتصوير فيديو كليب لاغنيته «تدور الارض» الذي سيتولى اخراجه المخرج الالماني اللبناني الاصل سعيد ماروب ومن انتاج روتانا، فيما أكد رشاد أن ألبومه الجديد سيطرح بعد عيد الفطر المبارك.

أما المطربة اللبنانية نوال الزغبي فقد التقت في باريس مع مطرب الراي الشاب مامي للمشاركة في «دويتو» يجمعهما، كما نفت نوال الزغبي اتجاهها للتمثيل في الوقت الحاضر لانشغالها بتسجيل البومها الجديد.

من جانبها قررت المطربة السورية هويدا الاستقرار في دبي لتصوير فيديو كليب اغنيتها «الدمعة» مع المخرج محمد العجمي، واغنية «دابت عيني» مع المخرج باسم كريستو. وبذلك تكون هويدا قد صورت من البومها الاخير اربع اغنيات، كما تشرع حاليا بطرح البومها الجديد بعد الانتهاء من حفلاتها التي تقيمها بالاردن هذا الشهر.

على صعيد آخر وقع اعضاء فرقة ميامي الكويتية مع مدير عام الشؤون الفنية بشركة «روتانا» سالم الهندي عقدا احتكاريا لم تعلن «روتانا» عن مدته أو قيمته، ويكون اولى ثمراته تسجيل البوم غنائي يطرح في فبراير (شباط) المقبل بالتعاون مع الملحنين عبد الله القعود ويوسف العماني، اضافة الى بعض ألحانهم الخاصة. ومن الكتاب احمد الشرقاوي وساهر، وتتولى «روتانا» تصوير انتاج اربع اغان من الالبوم بطريقة فيديو كليب.

=

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال