الجمعـة 09 شـوال 1421 هـ 5 يناير 2001 العدد 8074
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

«ميوزيكانا» برنامج سباق الأغاني العربية على شاشة MBC

لندن: «الشرق الأوسط»
ابتداء من اليوم الجمعة وفي تمام السادسة والنصف بتوقيت جرينيتش باستطاعة المشاهدين متابعة سباق الاغاني العربية «ميوزيكانا» على شاشة MBC.

البرنامج سيقدمه المذيع الشاب ايمن الزيود الذي سبق ان قدم برنامج «بيبسي ميوزيكا»، وبرنامج المسابقات «حروف والوف» خلال شهر رمضان المبارك، وتساعد ايمن في تقديم فقرات البرنامج وصيفة ملكة جمال لبنان للعام 2000 نتالي معماري.

سيتم تسجيل حلقات البرنامج في احد نوادي بيروت الشهيرة، والذي يتسع لاكثر من 600 شخص، بديكورات خاصة جديدة تعتمد الالوان اساسا في تشكيل اجواء البرنامج.

وباستطاعة مشاهدي البرنامج من الشباب التصويت لاغنياتهم المفضلة عبر شبكة الانترنت حيث سيكون للبرنامج موقع على الشبكة يشمل ايضا معلومات واخبار الفنانين وغير ذلك من امور فنية عربية.

البرنامج الجديد يعتمد في تصنيف الاغاني على نسبة اذاعة الاغنيات المتسابقة في اذاعة MBC FM واذاعات عربية اخرى بالاضافة الى تصويت المشاهدين والمستمعين.

وسيتم خلال البرنامج، وهو يتألف من اربعة اجزاء، اجراء حوارات سريعة مع الفنانين المشاركين، بالاضافة الى تقديم الجديد في عالم الفيديو كليب وايضا العد التنازلي لقائمة افضل الاغنيات واكثرها رواجا.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال