السبـت 22 ذو الحجـة 1424 هـ 14 فبراير 2004 العدد 9209
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

المذيعة اللبنانية جومانا بو عيد: «مع حبي» يواكب أهل الفن

بيروت: فيفيان حداد
يلاقي البرنامج التلفزيوني الفني «مع حبي» الذي يعرض على قناة «روتانا» الفضائية اقبالاً لافتاً من قبل المشاهد العربي، وهو يعرض مساء كل جمعة. وتقدم البرنامج المذيعة التلفزيونية جومانا بو عيد اما مخرجه فهو باسم كريستو. الاعداد يتولاه كل من المسؤول الاعلامي في شركة روتانا للانتاج الفني طوني سمعان وجمانة بو عيد، اضافة الى فريق يشارك في اجراء المقابلات وتحضير المفاجآت التي تتخلل البرنامج.

حتى الآن استضاف البرنامج حوالي 14 فناناً، بينهم باسكال مشعلاني ونبيل شعيل وشيرين وفضل شاكر ومادلين مطر وغيرهم من النجوم المعروفة على الساحة اللبنانية.

ورغم ان البرنامج يروّج لعمل الفنان ويلقي الضوء على الوجه الآخر الخاص به، اضافة الى مشواره الفني بشكل عام، الا ان مقدمة البرنامج حاولت كسر الروتين السائد في البرامج الفنية عامة من خلال صياغة اسئلة مستوحاة من الناس وكذلك تقديم مفاجآت يتأثر بها المشاهد والفنان وتقول: «تحضير كل حلقة يستغرق وقتاً لا يستهان به، اما الاخبار الحميمة الخاصة بالضيف التي تتخللها فتعود الى مصادرنا الخاصة ووراءها طوني سمعان»، كما انها المسؤولة حالياً عن رئاسة تحرير نشرة الاخبار الفنية اليومية التي تعرض على القناة نفسها.

وتشير بو عيد الى «ان هدف البرنامج مواكبة الاعمال الجديدة للفنانين وكذلك دعمه اعلامياً»، مشيرة الى «انها اختارت مع لجنة خاصة اسم البرنامج، والمفاجآت التي نشاهدها في سياق الحلقة تركت انطباعاً جيداً لدى الفنان والمشاهد مما جعلها احدى الفقرات المنتظرة».

ومن المفاجآت التي تتذكرها جومانا تلك التي قدمت للمطربة مادلين مطر، اذ تم استقدام اولاد اخوتها وعددهم سبعة فغنوا لها وتحدثوا عن علاقتهم بها.

اما المطرب نبيل شعيل فقد فوجئ بقالب حلوى احتفاء بعيده الذي يصادف يوم تصوير الحلقة، وكانت المفاجأة الاكبر للمطرب فضل شاكر عندما احضروا له ضيفة مميزة تشاركه الحلقة هي شيرين واغنيتها المشهورة «آه يا ليل».

ومن الحلقات المنتظر ان تلقى صدى طيباً لدى المشاهد تلك التي استضافت الفرقة الغنائية الكويتية «قيثارة» التي تحدث اعضاؤها وبكل صراحة عن رأيهم في بعضهم بعضا.

وقريباً جداً ستتم استضافة الفنانين حسين الجاسمين ورابح صقر واليسا، المنتظر ان يطرح البومها الجديد في فبراير الحالي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال