الخميـس 05 محـرم 1425 هـ 26 فبراير 2004 العدد 9221
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

أوربت تطلق قناة «فن» للفنون العربية والعالمية السبت المقبل

البحرين: «الشرق الأوسط»
في مبادرة إعلامية فنية ومتميزة، أعلنت شبكة أوربت التلفزيونية والإذاعية عن إطلاق محطة فنية بإطلالة جديدة وهي قناة «فن»، وقد اتخذت المحطة شعار ـ قناة الفنون العربية ـ وهو الشعار الذي يعكس بدوره محور اهتمام هذه القناة بكل أنواع الفنون العربية الأصيلة.

وأوضح البيان الصحافي الصادر عن أوربت امس بأن مشاهدي أوربت سيتمكنون من التعرف على أنواع مختلفة من الفنون سواء منها الغناء والطرب العربي الأصيل, الى جانب أنواع الموسيقى وأهم أعلامها المشهورين. كما ستهتم القناة بالانعكاسات الفنية الثقافية المختلفة في بلدان العالم والسمات الفلكولورية والموسيقية المميزة كالرقص الشعبي.

وأكد علي عجوز نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة في أوربت قائلاَ «إن أوربت ملتزمة باضافة الجديد والمتميز من البرامج الترفيهية ذات القيمة لمشاهديها في العالم العربى حيث أن قناة «فن» هي أحدث قناة فنية تطلقها أوربت ضمن سلسلة من القنوات الجديدة المتخصصة التي ترضي أذواق المشاهدين المختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا». وأضاف «ستسلط «فن» الضوء على روائع الفن العربي الأصيل، الغنائي والسينمائي، كما ستعرض أهم إبداعات الفن التشكيلي القديم والمعاصر بمدارسه واتجاهاته المختلفة بالإضافة إلى برامج الفنون العالمية والبرامج الفنية الوثائقية والبرامج التراثية الفلكلورية. وستطل على قناة « فن» وجوه من نجوم الدراما المصرية والعربية مثل الفنان عزت أبو عوف، بالإضافة إلى نخبة من المذيعات من بينهن وجوه جديدة مثل رشا السيد، إلى جانب مذيعة أوربت المتألقة مايا فغالي».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال