الاثنيـن 25 ربيـع الثانـى 1425 هـ 14 يونيو 2004 العدد 9330
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

العمانية فخرية خميس تصور في الكويت مسلسل «زمانى على كيفي»

الكويت: عبد الستار ناجي
تواصل الفنانة العمانية فخرية خميس هذه الأيام في الكويت تصوير المسلسل التلفزيوني الجديد «زمانى على كيفي» من تأليف مصطفى إسماعيل بلال وإخراج حسين المفيدي. وعن دورها في المسلسل تقول فخرية خميس انها تجسد شخصية «عشبة» أو (أم ثامر) وهو دور جديد بالنسبة لها شكلا ومضمونا، مشيرة الى ان الشخصية هي لأم مصرية وأب عماني وجنسية إماراتية وزوج كويتي مع كل ما يتطلب ذلك من تداخل وترابط اسرى وامتزاج في العلاقات. ويشاركها في مسلسل عدد من الفنانين من دول المجلس بينهم البحرينية سعاد على والإماراتي محمد الجناحي، ومن الكويت ولد الديرة وعباس مراد ومن جمهورية مصر العربية محمد عتريس.

وتقول خميس انها تتعامل مع شخصية مغايرة لمجموعة الأعمال التي قدمتها في المرحلة الأخيرة رغبة منها في تجاوز ذلك الاطار الضيق والخاص بالاعمال والشخصيات الكوميدية فقط. والمسلسل يتناول حكاية «عشبة» ومعاناتها مع مجموعة الظروف التي تحيط بها ورغبتها في أن تحافظ على اسرتها وتسير بها الى الامان وتسهيل الظروف الخاصة بابنها «ثامر» (ولد الديرة) الذي ينتظر فرصة للعمل.

وتؤكـد الفنانة فخرية خميس بأنها تدين بالفضل الكبير للدراما الكويتية التي ساهمت بأعادة تقديمها لاكبر قاعدة جماهيرية عندما أدت دورها الاخير مع مسلسل «الخيالة» الذي وقفت خلاله أمام الفنان عبد الحسين عبد الرضـا وخالد النفيسي وجسدث خلاله شخصية «فتون» التي تعاملت معها بشكل كوميدي ساخر.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال