الاحـد 01 جمـادى الاولـى 1425 هـ 20 يونيو 2004 العدد 9336
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

أغنية أليسا الجديدة تتصدر قائمة أغاني توب 20 على قناة روتانا

بيروت: «الشرق الاوسط»
تصدرت أغنية «كل يوم في عمري» للفنانة أليسا المرتبة الأولى للأسبوع الحالي في سباق الأغنيات الذي يعرضه برنامج (توب 20) كل يوم سبت على قناة روتانا. وقد شهد البرنامج هذا الأسبوع تنافسا قويا بين الأغاني المشاركة في السباق، من بينها أغنية للفنانة الراحلة ذكرى، ونوال الكويتية، وأغنية نانسي عجرم الأخيرة (آه ونص) ،التي فازت لأسبوعين متتاليين بالمركز الأول.

أغنية «كل يوم في عمري» للفنانة أليسا هي إحدى أغاني ألبومها الجديد الذي أطلقته منذ شهر ونصف، حقق خلالها مبيعات كبيرة وحظيت الأغنية برواج واسع وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من اخراج سعيد الماروق. وتقوم الفنانة أليسا حاليا بجولة عربية تشمل كلا من القاهرة ودبي للترويج للألبوم الجديد الذي يحتوي على 13 أغنية.

ويعتبر برنامج «توب 20» من البرامج الغنائية التي تستعرض أسبوعيا أفضل الأغاني العربية، والذي يعتمد في تصنيف الأغاني على تصويت جمهور المشاهدين واختيارهم. وتشارك في البرنامج أغان لفنانين من شركة روتانا ومن خارج الشركة، حيث تحرص قناة روتانا على دعم الأعمال الغنائية والمصورة ليس فقط لفناني روتانا إنما لجميع فناني العالم العربي تشجيعا لهم لتقديم كل ما هو مميز.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال