الخميـس 25 ربيـع الاول 1426 هـ 5 مايو 2005 العدد 9655
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

بغداد تقبض على أحد أبناء سبعاوي إبراهيم وعدد من مساعديه

لندن: «الشرق الاوسط»
أعلنت الحكومة العراقية امس انها ألقت القبض على أيمن سبعاوي ابراهيم الحسن، ابن الاخ غير الشقيق لصدام حسين وعدد من مساعديه بتهمة التورط في عمليات العنف.

وقالت دائرة العلاقات الإعلامية في مجلس الوزراء العراقي في بيان تلقته «الشرق الاوسط» في لندن امس: «ألقت القوات الأمنية في العراق القبض على الإرهابي أيمن سبعاوي خلال عملية مداهمة قامت بها تلك القوات قبل أيام قلائل في إحدى المناطق شمال تكريت».

وأضاف البيان «المدعو أيمن سبعاوي هو أحد أبناء سبعاوي إبراهيم الحسن التكريتي، الأخ غير الشقيق للرئيس المخلوع صدام حسين ومن الدائرة المقربة للنظام السابق، وكان يعمل سوية مع إخوانه على تقديم الدعم المالي وإمداد الجماعات الإرهابية بالأسلحة والمواد المتفجرة». وتابع البيان «كما تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على العديد من مساعدي الارهابي أيمن سبعاوي، واستولت على كمية كبيرة من المواد المتفجرة وذلك خلال العملية نفسها».

وألقي القبض على سبعاوي ابراهيم الحسن في السابع والعشرين من فبراير (شباط) الماضي بالقرب من الحدود السورية بعد أن اتهمته الحكومة العراقية مع عضو بارز اخر في حزب البعث، هو محمد يونس الاحمد، بتخطيط وتمويل هجمات الإرهابيين من سورية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال