الاحـد 22 ذو الحجـة 1421 هـ 18 مارس 2001 العدد 8146
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

«إم.بي.سي» تستعد لتقديم برنامج منوعات غير تقليدي

«آلو رزان»: أغان عربية ودردشات على الهواء مباشرة

لندن: «الشرق الأوسط»
تستعد محطة مركز تلفزيون الشرق الأوسط MBC لتقديم برنامج منوعات جديد الى جمهور مشاهديها من فئات الشباب تقدمه المذيعة رزان المغربي، مقدمة برنامج الاغاني الغربية «بوبس اند توبس» ولكن بوجه جديد من خلال برنامج المنوعات الغنائية العربية «آلو رزان» وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل في تمام السادسة والنصف بتوقيت جرينتش.

مدة البرنامج ساعة ونصف ساعة تلتقي خلالها رزان المغربي، على الهواء مباشرة، مع محبيها من عشاق الاغنية العربية وستقوم بتلبية رغبات المشاهدين من اغاني الفيديو كليب وغيرها من الاغنيات العربية القديمة والحديثة.

وفي كل حلقة ستقوم رزان باجراء مكالمة هاتفية أو مقابلة مع واحد من نجوم الاغنية العربية عارضة لاستفسارات المشاهدين وتساؤلاتهم في ما يخص تجربته الفنية واهتماماته في شؤون الحياة عامة.

ويشمل البرنامج ايضا مسابقة اسبوعية من وحي الحركة الغنائية العربية المعاصرة ستقدم للفائزين فيها جوائز قيمة.

أما ديكور البرنامج فسيكون شرقيا بألوانه ومحتوياته وزخرفاته ضمن اجواء تربط بين الماضي وامتداداته الراهنة تمهيدا للحوارات الصريحة والعفوية بين رزان ومحبيها من المشاهدين ودردشاتها مع نجوم الأغنية العربية.

تقول رزان عن برنامجها الجديد: «انا اعد اصدقائي دائما بكل جديد وممتع، وبهذا البرنامج سألتقي بجمهور اكبر وسأقدم لهم خيارات اكثر وكل ذلك على طريقة رزان!». واضافت: «رزان ستقدم اغاني جديدة ومقابلات جديدة، وأهم من هيك اجواء ممتعة وشيقة محورها النغم والكلمة الحلوة».

وبمناسبة اطلاق البرنامج الجديد قال علي الحديثي المشرف العام لـ«ام. بي. سي»: «ان الخبرة التي اكتسبتها رزان المغربي في محاورة نجوم موسيقى البوب خلال برنامج «بوبس اند توبس» ستنعكس على تميز البرنامج الجديد «آلو رزان» ومدى نجاحه لدى الجماهير العربية». وعن اختيار رزان لتقديم البرنامج قال انه جاء لكسر الرتابة والتكرار في برامج المنوعات العربية.

=

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال