الجمعـة 28 شعبـان 1427 هـ 22 سبتمبر 2006 العدد 10160
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

نادين فلاح تطل في «قمرين» خلال رمضان

عبر شاشة روتانا للموسيقى

بيروت: فيفيان حداد
تطل المذيعة التلفزيونية نادين فلاح خلال شهر رمضان وعبر شاشة «روتانا» للموسيقى في برنامج بعنوان «قمرين» يتضمن فقرتين احداهما بعنوان «هلا قمر» وتستضيف فيها احد الفنانين المعروفين على الصعيدين اللبناني والعربي، والثانية بعنوان «مبروك يا قمر»، ويطغى عليها طابع التسلية والالعاب بحيث تتواصل مع المشاهدين مباشرة على الهواء موجهة اليهم اسئلة محورها الفنان الضيف، ويفوز الرابح بجوائز عدة قيمة.

وتعود الفكرة الى شركة «تي. في. ايليمنت» التي سبق ان اعدت برنامج «الوادي» و«Deal or no deal» على شاشة الـ«ال. بي. سي».

وتؤكد نادين التي غابت عن الشاشة الصغيرة منذ رمضان الماضي، حين قدمت برنامج «نورت» دائما على قناة روتانا للموسيقى، ان رمضان هو الذي اختارها هذا العام بحيث ان الشركة المنتجة للعمل بها مباشرة اختارتها مقدمة له. وأوضحت ان غيابها عن الشاشة ظرفيا اذ لم تتوقف عن تقديم الافكار الجديدة، الا ان الحظ لم يحالفها. مشيرة الى ان هذا الظلم، اذا صح التعبير، ليس مقصودا بل هو نتيجة اهمال وحظ عاثر.

وجزمت بأنها راضية عن اطلالتها الحالية وتفضلها على هذه الصورة التي تندرج في «خانة الصف الاول»، بدل ان تكون مستهلكة وفي المكان غير المناسب.

وعما اذا كان عنوان البرنامج يعني انها القمر الثاني الذي يطل على المشاهدين فيما الفنان الضيف هو الاول، قالت ان الفقرتين اللتين يتضمنهما البرنامج هما اللتان فرضتا هذا الاسم ليس اكثر.

وكشفت نادين انها ستحظى قريبا جدا بفرصة تقديم برنامج جديد خاص بها على شاشة «روتانا» ومحوره الفن والفنانون.

اما البرنامج التلفزيوني الذي لفتها في الموسم الفائت وتمنت تقديمه فهو «Deal or no deal» للمقدم ميشال سنان، اذ اعجبت بفكرته وطريقة التواصل ما بين المذيع وضيفه بحيث تختلط المشاعر والعواطف بينهما.

ورفضت ان تعتبر غيابها نوعا من الدراما التي تسببت لها بالحزن او الاحباط، فأكدت انها تتقبل كل شيء على طبيعته بطيبة خاطر فلا تستسلم بل تجهد على الدوام للوصول الى هدفها. ومن الضيوف الذين سيتسنى للمشاهدين متابعة اخبارهم ونشاطاتهم الفنية من خلال «قمرين» رامي عياش واصالة وايهاب توفيق.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال