الجمعـة 19 جمـادى الاولـى 1422 هـ 10 اغسطس 2001 العدد 8291
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

ناتالي معماري: إم بي سي قدمتني للمستقبل والمصرية ولن أتركها

جدة: عبد الله مخارش
اقتحمت المذيعة ناتالي معماري وصيفة ملكة جمال لبنان «لعام 99» قنوات عربية الى جانب محطة ام بي سي من خلال برنامجها «ميوزيكانا» وذلك بعد اتفاق ادارة ام بي سي مع محطة «المستقبل» الارضية والقناة المصرية الاولى لعرض حلقات البرنامج على شاشتيهما.

واعتبرت ناتالي ان عرض برنامج «ميوزيكانا» في محطات اخرى تأكيد لنجاح البرنامج.

«الشرق الأوسط» التقت ناتالي معماري واجرت معها هذا اللقاء:

* اصبح برنامج «ميوزيكانا» منفذ لعبورك الى المحطات الاخرى فما هو شعورك ازاء ذلك؟

ـ منذ ان انتجت ام بي سي برنامج «ميوزيكانا» قبل اكثر من عام واحساس النجاح بدأ يتضح في الانطلاقة الاولى بتضامن جميع طاقم عمل البرنامج في بيروت، حيث اختير اشهر الفنانين العرب لاستضافتهم وتقديم اعمالهم الجديدة للجمهور العربي، ومنذ تلك الفترة بدأ هدف ادارة المحطة يتسع بشكل اكبر حيث يتم الآن عرض حلقات البرنامج في محطة «المستقبل» الارضية واحدى القنوات المصرية.

* وهل تعتبرين اتجاه برنامج «ميوزيكانا» لعرضه في المحطات الاخرى نجاح بالنسبة لك؟

ـ اولا الـ ام بي سي موجودة في كل بيت عربي لأنها محطة اجتماعية وثقافية وهي شاملة لكل اسرة عربية ونجاحي جاء من خلال هذه المحطة، واما عن عرض البرنامج في قنوات اخرى فهو نجاح للبرنامج نفسه والاهم من ذلك نجاح البرنامج من نجاح الفنانين المشاركين.

* في حديث سابق لشقيقتك المذيعة نانسي والمنسقة لبرنامج «ميوزيكانا» ذكرت ان اعداد البرنامج يتطلب جهودا كبيرة حدثينا باختصار عن دور شقيقتك؟

ـ شقيقتي نانسي من انشط الكوادر الموجودة في ام بي سي تساهم في التنسيق مع المشاركين الى لحظة دخولهم الاستديو للتسجيل الى جانب ذلك فهي تتابع برامج اخرى في مكتب بيروت وتقديمها لبرممج خاصة للاطفال.

* وماذا عن الصعوبات التي تواجه طاقم عمل البرنامج؟

ـ هناك صعوبات قد لا يعرفها الجمهور المتابع للبرنامج فالاستعداد لتسجيل البرنامج يبدأ منذ الصباح الباكر لاعداد الاستديو واعداد الاجهزة الصوتية والجمهور ايضا لا يعلم انه في اكثر الاحيان تسجل حلقات البرنامج في الفترة الصباحية ويستمر تسجيل الحلقة الى الفترة المسائية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال