الخميـس 29 شعبـان 1422 هـ 15 نوفمبر 2001 العدد 8388
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

قنوات ART خلال رمضان.. خيمة وبرامج دينية على القناة العالمية

جدة: «الشرق الأوسط»
اعدت القناة العالمية بشبكة راديو وشبكة تلفزيون العرب ART باقة من البرامج الخاصة لتقديمها خلال شهر رمضان المبارك من ابرزها خيمة رمضانية ثقافية، دينية وترفيهية تتماشى مع ذولق جميع الأسر العربية في كل مكان ويقوم بتقديمها يوميا على الهواء مباشرة عمرو خالد ويشاركه في تقديم بعض فقرات الخيمة عدد من مذيعي ART اللامعين. وتتضمن الخيمة عدة فقرات متنوعة منها الثقافة الدينية، لقاءات مع ابرز الشخصيات الفنية، الاعلامية، الرياضية وعلماء الدين، كما تشتمل على فقرة مسابقات.

وتعود بنا القناة العالمية لتقديم برنامج «من خيمة لخيمة» تقدم فيه أهم وأجمل ما حوته الخيم الرمضانية السابقة، حيث يعرضها البرنامج ويتم التعليق عليها على مستوى المناسبة والظروف المصاحبة والخفايا التي كانت وراء تلك الفقرة بأسلوب رشيق ينسج فيه مقدم البرنامج بين الفقرات المنوعة لتتشكل بها خيمة منوعة جديدة، يقدمها الهادي محمد حقيق.

* ..وقناة الأطفال تتميز في رمضان

* تقدم قناة ART للاطفال ارتينز خلال شهر رمضان المبارك العديد من البرامج والمسلسلات الكرتونية والحية لمشاهديها في الشرق الأوسط واوروبا. تقدم برنامج المسابقات السنوي طالع نازل وهذا العام المسابقات عن البحار والمحيطات. وايضا تنفرد بتقديم الجزء الثالث من مسلسل بوكيمون والذي يعرض لاول مرة في المنطقة العربية، اضافة الى مسلسل فريق الانقاذ ووليد وقلمه العجيب اللذين تنتجهما القناة خصيصا لهذا الشهر الكريم.

كما تقدم يوميا عددا كبيرا من البرامج القصيرة منها شخصيات اسلامية ويوميات عبد الله وسبوتات اليونيسف الخاصة بحقوق الطفل.

وتقيم قناة ارتينز خلال شهر رمضان المبارك اسبوعيا خيمة ليالي ارتينز صديقة البيئة، يمنع فيها تدخين الشيشة او السجائر للشباب.

ويتخلل الخيمة العديد من الفقرات التي يقدمها الشباب وفنانون من الشباب، ويتم خلالها اكتشاف عدد من المواهب الشابة التي تبحث عن فرصة للغناء او التمثيل امام الكاميرا، اضافة الى استضافة عدد من الفنانين في مجال العود وكورال سيد درويش.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال