السبـت 18 ذو القعـدة 1422 هـ 2 فبراير 2002 العدد 8467
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

«فيديو كليب» بالجملة للمخرجين طوني أبو الياس وميرنا خياط

بيروت: «الشرق الأوسط»
انهى المخرج التلفزيوني اللبناني طوني ابو الياس تصوير فيديو كليب اغنية «بحبّك انا» لهاني شاكر الذي زار لبنان خصيصاً للمناسبة. وينوي ابو الياس متابعة تصوير اغنية «زمن العجائب» للمطرب جورج وسوف، وكان سبق ان بدأ بتصويرها في لاس فيغاس اثناء وجود وسوف هناك لاجراء عملية جراحية على وركه. واختار وسوف اغنية «لكنا مجاريح» ايضاً من شريطه الاخير ليتم تصويرها مع ابو الياس اثر الانتهاء من كليب الاغنية الاولى.

ويتابع ابو الياس زحمة التصوير ليخرج اغنية «شو رأيك» لوائل كفوري كذلك يباشر العمل بعدد من الاغاني لجوليا بطرس التي ستصل الى لبنان في الايام القليلة المقبلة للبدء بالتصوير. واشار ابو الياس انه يستوحي عادة فكرة موضوع الكليب من الاغنية نفسها او من المطرب، وانه يتابع احدث الابتكارات والتقنيات الخاصة في المجال التلفزيوني والتصوير من خلال زياراته لمعارض عالمية مختصة بتقديم كل ما هو جديد في هذا المجال.

اما ميرنا خياط زوجة طوني ابو الياس فقد انتهت من تصوير ثلاث اغنيات هي: «مشتاقة» لاصالة نصري، و«عليك عيني» لجوانا ملاح و«ارجعلي» لشيرين وجدي الممثلة المصرية التي قررت دخول عالم الغناء من خلال شريط بعنوان «لو بينا ايه» اطلقته من مركز «فيرجين» الموسيقي وسط بيروت.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال