الاربعـاء 23 رمضـان 1421 هـ 20 ديسمبر 2000 العدد 8058
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

لارا طماش على قناة الطرب في «رحلتي» و«طرب في طرب» مع بداية العام الجديد

عمان: «الشرق الأوسط»
بعد غياب في روما دام ثلاث سنوات، عادت المذيعة التلفزيونية لارا طماش للاستقرار في عمان والعمل من جديد مع محطة قناة الطرب الجديدة كمذيعة رسمية.

تميزت لارا طماش من خلال تقديمها برامج المنوعات الغنائية والفنية منذ أن بدأت عملها كمذيعة عبر شاشة التلفزيون الأردني ومن خلال برنامج سهرة الخميس، وبعد أن انتقلت للعمل مع محطة راديو وتلفزيون العرب في روما، والآن مع القناة الجديدة وكمذيعة رسمية لقناة الطرب، تبدأ مع بداية العام الجديد 2001 بتقديم برنامجين متميزين من إخراج وليد بطايحة وإشراف وضاح وشاح. الأول يبث مباشرة على الهواء بعنوان «طرب في طرب» يقدم كل يوم سبت الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، مدة البرنامج ساعة ونصف الساعة يتضمن عدة فقرات، مثل «وراء الأغنية»، يتم فيها تناول المواضيع التي ركزت عليها الأغاني مع تحليل لموضوع الحلقة، وفقرة «حكاية أغنية» التي تتناول الجدل الذي حصل بشأن أغنية معينة مثل أغنية «أيظن» للشاعر نزار قباني التي غنتها نجاة الصغيرة وغناها ايضاً إسماعيل يس في أحد أفلامه بطريقة هزلية مما اثار غضب الشاعر نزار قباني فلجأ للسلطات المصرية للبت في الموضوع. وهناك فقرة تدور حول ملحنين غنوا الأغنيات التي لحنوها لمطربين مشهورين. وأما فقرة «شو عندك» فمن خلالها يتحدث المشاهدون عن أخبار ومواضيع فنية عرفوا عنها قبل أن تتناقلها وسائل الإعلام بالإضافة الى فقرات أخرى مثل فقرة ريبورتاج وفقرة شو السؤال.

اما البرنامج الأخر فهو بعنوان «رحلتي» وهو مسجل ومدته ساعة كاملة يبث كل يوم ثلاثاء الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. البرنامج عبارة عن كتاب مفتوح للمشاهد يتناول حياة وفن كبار النجوم العرب، خصوصاً من قدم منهم اغاني الطرب. يتضمن البرنامج فقرات عديدة مثل فقرة «فلاش باك» وفقرة خاصة بتقرير مصور عن الفنان ضيف الحلقة وفقرة أخرى تستضيف الأصوات الشابة الحديثة التي تقدم الأغنية الكلاسيكية والطربية.

=

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال