الثلاثـاء 05 ربيـع الاول 1422 هـ 29 مايو 2001 العدد 8218
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

بيبسي و«إل. بي. سي» تعيدان الإثارة والحماس إلى الساحة الغنائية

دبي: «الشرق الأوسط»
اعلنت بيبسي كولا العالمية عن عودة برنامج «بيبسي ميوزيكا» مرة اخرى من خلال محطة «إل بي سي» التلفزيونية بعد اتفاق شراكة جديد بين الطرفين.

وقد عاد برنامج سباق الاغنيات العربية الموجه للشباب والذي حقق شعبية فائقة في المنطقة بعد تدشينه في عام 1999، بقوة الى شاشات التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط، وذلك يوم السبت الماضي. وتضمن البرنامج عددا من الاضافات المثيرة الجديدة. وسيبث البرنامج، الذي يفيض حيوية ونشاطا، على محطة «إل بي سي» الارضية كل يوم سبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت لبنان وعلى محطة «إل بي سي» الفضائية في تمام الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة مساء كل يوم سبت (بتوقيت المملكة العربية السعودية).

وستتولى «إل بي سي» انتاج برنامج «بيبسي ميوزيكا» المقتبس عن برنامج سباق الاغنيات الغربية الاكثر رواجا (بيبسي تشارت). ويعتبر «بيبسي ميوزيكا» البرنامج الاسبوعي الوحيد للاغنيات العربية الاكثر رواجا الذي يتضمن العروض والفقرات الحية والمقابلات مع النجوم التي تجري امام جمهور حي.

وعلى حد قول هيلدا، احدى المذيعات التي ستقدم البرنامج على «إل بي سي»، فان البرنامج يعتمد بالدرجة الاولى على الجو المرح، ولذلك قررت بيبسي و«إل بي سي» عدم تصوير حلقاته في استديوهات التلفزيون بل الانتقال لتصوير الحلقات في بعض اشهر المواقع الليلة في بيروت ولندن.

وفيما يمتاز البرنامج الذي يستغرق 40 دقيقة، بطابع محلي قوي الا انه يعتبر برنامجا عالميا بجميع المقاييس. وستقوم مقدمتا البرنامج هيلدا من محطة «إل بي سي» وزينة من لندن بتقديم حلقة اسبوعية من البرنامج ستتضمن الفقرات والعروض الحية التي يقدمها مشاهير المطربين والمطربات العرب فضلا عن فقرات الفيديو كليب وقائمة بيبسي ميوزيكا للاغنيات الـ20 الاكثر رواجا. كما سيقدم البرنامج ايضا فقرات من برامج بيبسي تشارت اخرى تقدم حول العالم بما في ذلك في لندن وسيدني وميامي حيث سيتم التعرف على احدث الاغنيات اللاتينية من هذا البرنامج الاخير.

=

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال