الخميـس 13 ربيـع الثانـى 1422 هـ 5 يوليو 2001 العدد 8255
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

كارين سلامة تحضر برنامجاً فنياً عن «الفيديو كليب»

بيروت: منال جوهر
تستعد المذيعة كارين سلامة لتقديم برنامج جديد مباشر على الهواء، يبدأ عرضه على شاشة تلفزيون المستقبل في سبتمبر (أيلول) المقبل مع دورة برامج الخريف للعام 2001.

واوضحت سلامة لـ«الشرق الأوسط» ان «برنامجها سيحمل صبغة فنية وان كانت معالمه لم تتوضح بعد». وقالت «صحيح اننا صورنا بعض الحلقات التجريبية، لكننا ما زلنا محتارين بشأن الصيغة النهائية التي سنطل بها على المشاهدين». الا ان المؤكد حتى الآن هو تركيز البرنامج الجديد على الاغاني المصورة (الفيديو كليب) وآخر اخبارها، اضافة الى افساحه الطريق امام المشاهدين لابداء آرائهم او اهداء الاغنيات او حتى تصنيف الاغنيات وفق اهوائهم.

اما بالنسبة لاستضافة الفنانين فهو امر لم يتأكد بعد، وفي حال حصوله فان وجودهم سيكون للكلام عن احدث فيديو كليب وآخر اخبارهم وليس للتوسع عن حياتهم الفنية وتشعباتها.

وشرحت سلامة ان سبب ابتعادها عن الشاشة واكتفاءها بربط الفقرات يعود الى رغبتها في الحصول على فترة انتقالية بين برنامج المسابقات الذي سبق وقدمته بعنوان «ألعاب عالمستقبل» والبرنامج الجديد، تقضيها في اجازة لترتاح من عناء العمل وتتحضر نفسياً لعملها الجديد. واضافت «كما ان الغياب يجعل المشاهدين يشتاقون الى حضوري». =

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال