الاربعـاء 05 رمضـان 1422 هـ 21 نوفمبر 2001 العدد 8394
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

برامج رمضان في «المستقبل» .. إعداد طبق في الاستديو برفقة فنان وقزي يختبر معلومات مشاهديه

بيروت: منال جوهر
يسعى تلفزيون المستقبل الى ان يبقى في الشهر الفضيل الشاشة الاكثر تنوعا لذا حضر مجموعة كبيرة من البرامج اليومية احتفاء بحلوله حيث تخصص فقرة «المطبخ» في «عالم الصباح» يوميا ساعة من الوقت تبدأ في العاشرة بتوقيت غرينيتش. مع الشيف رمزي الذي سيتحف المشاهدين بأشهى المأكولات الرمضانية والحلويات الخاصة بالعيد مباشرة على الهواء. كذلك يعرض المستقبل المسلسل السوري «سحر الشرق»، ليروي قصة تعلق امرأة اجنبية صلبة متمردة وعاشقة، جاءت الى الشرق لتنعم بجماله فأحبته واحبت فيه شهامة اهله. المسلسل الذي يوقعه المخرج أنور القوادري ويمثل دور البطولة فيه جمال سليمان يطل على المشاهدين يوميا الساعة الواحدة بتوقيت غرينيتش. وبعد الافطار حوالى الثانية وخمس واربعين دقيقة بتوقيت غرينيتش يحين دور ميشال قزي لتسلية المشاهدين واختبار معلوماتهم في برنامجه الجديد «شيف ميشو»، حيث سيعرض على المشاهدين مكونات طبق ما برفقة فنان يستضيفه في الاستوديو وعليهم معرفته.

بعد ذلك أي في الثالثة بتوقيت غرينيتش يأتي دور برنامج المسابقات الفكاهي «شو بدو يصير» مع المقدمة كارين سلامة التي ستحاول مع المشاهدين معرفة ما سيحصل في المشاهد التمثيلية المعروضة.

يليه في الرابعة بتوقيت غرينيتش المسلسل المصري «عائلة الحاج متولي» مع الفنان نور الشريف الذي يتناول علاقة رب العائلة بأفراد اسرته من خلال هموم ومفارقات واختلافات في وجهات النظر.

اما في السادسة والنصف بتوقيت غرينيتش فيعرض مسلسل مصري آخر بعنوان: «للعدالة وجوه كثيرة» مع دلال عبد العزيز ويحيى الفخراني، ويحكي عن رجل اعمال ناجح يتهم بالاتجار في المخدرات والقتل وتتخلى عنه زوجته اثر ذلك، وبعده امسية فكاهية بعنوان «ليلة أنس» في السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش مع المذيعة ريما مكتبي والممثل السوري باسم ياخور، حيث يتبارى في الامسية عدد من الفنانين العرب مع اصدقائهم. اما في التاسعة بتوقيت غرينيتش، يستمتع المشاهدون ببرنامج جديد هو «الفخ» من تقديم ابراهيم أبو جودة. في هذا البرنامج يتنافس 7 متبارين لمدة 5 ايام يفوز بعدها واحد منهم بالغنائم فيما يخسر الباقون كل شيء. وفي كل حلقة يمكن للجمهور ان يصوت ليقرر كيفية توزيع الجوائز المالية بين المتبارين.

كذلك اعد مكتب «راديو وتلفزيون العرب art» في بيروت 3 برامج للشهر الفضيل تنقل من بيروت تأكد منها اثنان فقط. الاول هو «رانيا والنجوم» الذي تقدمه رانيا السبع في الخامسة والربع بتوقيت بيروت ويخرجه ايلي غريب. حيث تتلقى المقدمة اتصالات المشاهدين للاجابة عن اسئلة تتعلق بالفنانين العرب والفوز بالجوائز المالية الضخمة. والبرنامج الثاني هو «خيمة لبنان» وتقدمه باقة من مذيعات المحطة من بينهن كاتيا كعدي وشانتال سرور وبيرلا شلالا وناتالي خير الله اللواتي ينقلن مباشرة وقائع السهرات الرمضانية من احدى مقاهي بيروت بتوقيع المخرج علي الغول.

=

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال