السبـت 06 ربيـع الثانـى 1424 هـ 7 يونيو 2003 العدد 8957
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

الدوغجي يبدأ تصوير برنامج «نسايم ليل» للإعلامية نجاح المساعيد

الكويت: عبد الستار ناجي
أكد المخرج أحمد الدوغجي، ان البرنامج التلفزيوني الجديد «نسايم ليل» الذي تجري الاستعدادات لتصويره في الكويت هو من انتاج مركز تلفزيون الشرق الأوسط «ام بي سي» وتقديم الاعلامية الشاعرة نجاح المساعيد، واعداد الشعراء ناصر السبيعي وعلي المسعودي، واشراف أحمد العساف المدير الاقليمي لإم بي سي.

وكان من المقرر ان تصور حلقات هذا البرنامج بين الرياض ودبي وبيروت،الا أنه تم الاتفاق مؤخرا على ان تصور حلقاته بالكامل في الكويت من خلال استديو خاص تم اعداد ديكوراته كي تلبي احتياجات المناخ الشعري للبرنامج.

وكان مركز تلفزيون الشرق الأوسط قد أنجز الحلقة الرائدة من هذا البرنامج من خلال المخرج محمد حسين المطيري حيث اخضعت الحلقة للبحث والدراسة والتحليل لتسند لاحقا مهمة اخراج هذه السلسلة الى المخرج المعروف أحمد الدوغجي الذي اشتهر باخراجه لعدد هام من اغاني الفيديو كليب خليجيا وعربيا.

واشار الدوغجي الى ان الحلقة الأولى من البرنامج سوف تستضيف الشاعر حامد زيـــد، بينما يستضيف البرنامج عدداً من الشعراء البارزين وفي مقدمتهم كل من الأمير الفيصل والأمير سعود بن عبد الله بالاضافة الى الشعراء سعود الفهد وبشاير الشيباني وغيرهم.

ومدة الحلقة ساعة تلفزيونية، وسيتم اعداد موسيقاها التصويرية من خلال فريق متخصص في هذا المجال.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال