الثلاثـاء 07 شـوال 1424 هـ 2 ديسمبر 2003 العدد 9135
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

ديانا كرزون تمثل العرب في «سوبر ستار» العالم

بيروت: «الشرق الأوسط»
تحمل ديانا كرزون لقبها «سوبر ستار» الى لندن لتمثل العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي ستجرى للمرة الاولى في العالم من 13 الى 18 ديسمبر(كانون الثاني) الجاري.

كانت ديانا قد قامت بعدة حفلات ومقابلات تلفزيونية واذاعية خلال شهر رمضان المبارك. واستقبلها تلفزيونNewTv في برنامج «قناديل بيروت». كما تم تصوير حلقتين على شاشة تلفزيون «المستقبل»، الاولى لبرنامج (رقم واحد) مع مقدمة البرامج رولا بهنام، حيث ادت ديانا اغنيتين للعندليب الاسمر، والثانية لبرنامج «سمراط» الذي يقدمه وائل منصور وريتا لمع.

واجرت كرزون لقاء ً مع اذاعة «صوت الموسيقى»، ومن ثم غادرت الى دبي بدعوة من «صوت الغد» في حوار مباشر على الهواء لمدة ساعتين من الوقت في خيمة الف ليلة وليلة (الكوفا).

وخلال اقامتها في دبي، صورت النصف الاول من الفيديو كليب للاغنية الخليجية «الشر برا وبعيد» بلقطات تعبّر عن الجو الخليجي مع المخرج محمد الدوغي .

وغادرت ديانا الى الاردن في ثاني ايام عيد الفطر المبارك لمشاركة اهلها فرحة العيد وسوف تمضي حوالي الثلاثة ايام في البحر الميت للاستجمام بعيداً عن الضوضاء في جو هادئ ومريح.

اما عن مشاركتها في «وورلد آيدول» فهي مرتبطة بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج و«السوبر ستار» في معظم بلاد العالم وأخيراً في لبنان والدول العربية وقررت الشركتان تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من احد عشر بلداً فقط منها اميركا، بولندا، المانيا، استراليا، بلجيكا، كندا، النرويج، افريقيا الجنوبية، هولندا، بريطانيا، والبلاد العربية. وقد اختيرت ديانا من بين 11 مشتركاً لتمثل البلاد العربية، وقد تكون المشتركة الوحيدة التي سوف تغني اغنية خاصة بها ومن المرجح ان تكون اغنية «انساني ما بنساك».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال