الجمعـة 17 ربيـع الاول 1425 هـ 7 مايو 2004 العدد 9292
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

ممثلون لبنانيون يتحولون إلى مقدمي برامج بامتياز!

بيروت: فيفيان حداد
انضم كل من الممثلين فادي ابراهيم وبديع ابو شقرا الى عالم التقديم التلفزيوني اسوة بزملاء لهما سبق وعاشوا هذه التجربة ولمع نجمهم في مضمارها! وهكذا يشارك الممثل اللنباني فادي ابراهيم، وللمرة الاولى، في تقديم برنامج تقدمه قناة «فن» التابعة لشبكة اوربت بعنوان «فتافيت السكر»، ويبدو فيه جدياً، محاولاً التقيد بالنص المكتوب امامه قدر الامكان من دون الابتعاد عن عفوبته المعروفة.

وبديع ابو شقرا ايضاً انضم الى اوربت مع قناة «فن» ليشارك ملكة جمال لبنان السابقة نورما نعوم تقديم برنامج «جار القمر». ويؤكد ابو شقرا ان التجربة اعجبته متمنياً ان يلاقي صدى طيباً من قبل المشاهد.

وكانت هيام ابو شديد السباقة في دخول المجال الاعلامي والعمل كمذيعة تلفزيونية بعدما عرفها اللبنانيون كممثلة. وبرعت في هذا المجال من خلال برامج فنية واخرى من نوع «التوك شو»، كان آخرها على شاشة الـ «ام بي سي» من خلال برنامج «كلام نواعم». وحالياً تظهر هيام على قناة «الحرة» في برنامج اجتماعي ايضاً بعنوان «مواضيع حرة».

وورد الخال بدورها عاشت هذه التجربة من خلال برنامج فني عرضته قناة «المستقبل»، قدمته الى جانب الممثل غسان سالم، كذلك الامر بالنسبة لنغم ابو شديد التي دخلت الاعلام على طريقتها فقدمت برنامجاً خاصاً بالطهي واعداد اشهى الاطباق من خلال تجسيدها شخصيتين مختلفتين.

ولن ننسى الممثل شربل زيادة الذي لمع نجمه عندما اطل مذيعاً الى جانب ملكة جمال لبنان السابقة نسرين نصر في برنامج فني على قناة «المستقبل» بعنوان «يا عمري». ولم يفلت الممثل سامر الغريب من شباك التقديم، لاسيما انه وجد فيه منفذاً لتفجير طاقاته، كما يقول، فهو الى جانب التمثيل والتقديم يجيد العزف على العود والاخراج. وعرف اللبنانيون الغريب مقدماً تلفزيونياً في اكثر من برنامج، بينها من كل «ميلة عايلة» و«ليالي رمضان».

ورلا شامية الممثلة الكوميدية التي احبها المشاهد من خلال ادائها لأكثر من شخصية فنية نجحت في تقليدها، كان لها ايضاً تجارب عديدة في تقديم البرامج، ابرزها على قناة الـ «ام. تي. في» في برنامج بعنوان «اغنية عالطلب»، شاركت فيه كل من المذيعتين نادين اغناطيوس ونانسي ياسين. اضافة الى برامج اخرى خاصة بالخيم الرمضانية. وتؤكد شامية انها راضية عن تجربتها هذه، لاسيما انها لم تتخل عن الحس الكوميدي والعفوية المعروفة بهما.

اما الممثلة فيفيان انطونيوس فتجربتها مع التقديم التلفزيوني قصيرة الامد، فما ان بدأت هذا المشوار مع زميلها بديع ابو شقرا في برنامج «عالهوا سوا» على قناة الـART حتى اعتذرت بسبب حملها.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال