الخميـس 11 جمـادى الثانى 1425 هـ 29 يوليو 2004 العدد 9375
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

المخرج الكويتي عادل الخضر جدوله مزدحم بالنجوم و آخرهم أصالة و أحلام

الكويت: عبد الستار ناجى
المخرج التلفزيوني الكويتي عادل الخضر لا يكاد يهدأ، جدوله مزدحم بالأعمال والمشاريع، والتي ترتبط دائماً بأسماء كبار نجوم الأغنية في العالم العربي.

فما أن انتهى في بيروت من تصوير فيديو كليب أغنية «ليه متضايق» مع المطربة الإماراتية أحلام، حتى شد الارحال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإنجاز مجموعة من الأغاني الوطنية الجديدة.

وعن سفره المتكرر قال عادل الأخضر، انه بات حالة شبه يومية، فمن خلاله يتم البحث عن أماكن ومواقع جديدة لتقديم لجمهور المشاهدين في العالم العربي، بالاضافة للاتفاق وانجاز المشروعات الفنية، والتي كان آخرها منذ أيام قليلة مع المطربة أصالة بعنوان قمرهم كلهم، كلمات حمد بن سهيل وألحان موسى محمد.

ويعتبر الفنان الخضر من طليعة المخرجين العرب الذين يتجهون للعمل في نظام الفيديو كليب، بعد سنوات من العمل في مجال المنوعات في تلفزيون الكويت.

وفي مجال الفيديو كليب حقق مجموعة من الانجازات مع عدد بارز من النجوم منهــــا «ياسعدهم« نبيل شعيل و«سهرتنا » لرابح صقر «وقالوا « لرباب وغيرهم.

وعن أبرز النجوم الذين تعاموا معهم يقول خضر: «لقد كان لي شرف التعاون مع النسبة الأكبر من نجوم الأغنية في العالم العربي، ولكن تظل الفنانة الإماراتية أحلام، هي صاحبة الحصة الأوفر من الأعمال، والتي تتجاوز السبع عشرة أغنية، بالإضافة للتعاون الدائم مع الفنانين نبيل شعيل ورباب وغيرهم.

وأشار إلى أن حرارة الصيف في دول مجلس التعاون تجعله يبحث عن مواقع جديدة على خريطة الوطن العربي الكبير ، وهذا ما سيلمسه المشاهد في عدد من أعماله التليفزيونية الجديدة، حيث يتمتع العالم العربي بتضاريس تلبي كافة الاحتياجات وجميع فصول العام.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال