الثلاثـاء 29 ذو القعـدة 1425 هـ 11 يناير 2005 العدد 9541
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

ميشيل هونزيكر.. الشقراء السويسرية تحتل المسرح والتلفزيون الإيطالي

روما: عبد الرحمن البيطار
أثبتت ميشيل هونزيكر، الحسناء السويسرية ذات الشعر الاشقر، وهو المفضل لدى الايطاليين، ان نجمة اجنبية تستطيع بجمالها وخفة دمها ان تحتل المسرح الموسيقي وأهم برامج الترفيه في ايطاليا.

وظهرت ميشيل، 27 عاما، على شاشة القناة الخامسة طوال الشهر الماضي في البرنامج الشعبي، الذي يسخر من الاخبار الجدية بعد نشرة الاخبار المسائية، وتهكمت على زميلها الكوميدي الايطالي ازيو غريجبو الذي يشاركها في تقديم البرنامج قائلة انه «مثال للرجل الإيطالي غير المنضبط والارعن الذي يفضل سيارته على فتاة شقراء من الجزء الالماني من سويسرا». فرد عليها قائلا ان روح النكتة لدى السويسريين باهتة لانهم يضحكوك للاشياء السخيفة بل ولصوت الاجراس المعلقة على أعناق الابقار. وانتهى البرنامج بأن اعلنت الشقراء، وهي تبتسم، عن تركها العمل في البرنامج مثلما تركت زوجها المغني الايطالي الشهير ايروس راماتزوتي، حيث سيفصل القضاء بينهما حول حضانة ابنتهما.

وستبدأ ميشيل هذا الشهر العمل في بطولة مسرحية غنائية «كلنا للحب»، في ميلانو، اذ انها تتقن اللغة الايطالية، لكن بلكنة المانية محببة، وستحيي من جديد قصة الفيلم الذي مثلته جولي اندروز عام 1965، من اخراج روبرت وايز «صوت الموسيقى». وقالت ميشيل انها ستترك ايطاليا في الربيع للعودة الى التلفزيون الالماني، لكنها تحن دائما للرجوع الى ايطاليا «لانني اشهر امرأة سويسرية هناك». وقد فزت بجائزة «نجمة الصيف» بعد ان شاهدني سبعة ملايين متفرج على شاشة التلفزيون، وهذا رقم قياسي».

ويقول مكتشفها انطونيو ريتشي «انها ظاهرة فنية ممتعة، وقد تعودنا على رؤيتها بشعرها الاشقر الجميل منذ عام 1996، ووصلنا الآن الى مرحلة الادمان، ولذا فانها ستعود الينا».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال