الجمعـة 15 ربيـع الاول 1427 هـ 14 ابريل 2006 العدد 9999
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

نتالي معماري: «إكس فاكتور» مسؤولية كبيرة

بيروت: فيفيان حداد
بدأت المذيعة التلفزيونية نتالي معماري في تقديم برنامج جديد على شاشة روتانا بعنوان «اكس فاكتور» بهدف غربلة تسعة مشاركين من هواة الغناء بمساعدة لجنة حكم مؤلفة من الممثلة المصرية نيللي والملحن والمغني العراقي خالد الشيخ واللبناني ميشال الفترياديس.

وأوضحت نتالي ان اهمية البرنامج تكمن في التنافس الذي يدور بين اعضاء لجنة الحكم الذين يحاولون جاهدين ان تنجح الفئة التابعة لهم. اما الفئات المشاركة فهي ثلاث، الاولى تتضمن الهواة من عمر الـ16 ـ 24، والثانية من عمر 25 وما فوق، والثالثة تتألف من ثنائي غنائي وراقص. وعدد الواصلين حاليا الى مرحلة التصفيات تسعة سنشاهدهم يخرجون الواحد تلو الاخر اثر تصويت المشاهدين لهم ونتابع مواهبهم في ثماني حفلات متتالية.

وتؤكد نتالي ان هذا البرنامج كغيره من البرامج المشابهة له يضع هواة الاغنية على الطريق الصحيح فيتخرج شباب وصبايا على المستوى المطلوب للحؤول دون ازدحام الساحة بمغنيين يتقنون الغناء بأجسادهم فقط. وأشارت نتالي التي تتولى تقديم هذا النوع من البرامج للمرة الاولى الى ان ادارة تلفزيون روتانا اختارتها من دون شك لتقديم «اكس فاكتور» لأنها تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال رغم العدد الكبير من المذيعين والمذيعات العاملين في حرمها الاعلامي. وقالت انها راضية عن مهمتها الجديدة وهي لا شك ستشكل محطة مهمة في مشوارها الاعلامي الذي بدأته منذ اكثر من ست سنوات. واعتبرت نتالي ان البرنامج يضعها امام تحد جديد ومسؤولية كبيرة تتمنى أن تنجح بها. وترى ان برنامجا مماثلا يعرض على شاشة معروفة تقف وراءها شركة انتاج فنية عملاقة ستؤمن من دون شك فرصا افضل للفائزين فيه، خصوصا ان هواة اخرين تخرجوا من برامج مشابهة في محطات تلفزة اخرى، لم يجدوا من يتبناهم بعد، رغم تمتعهم بالمواصفات المطلوبة. يذكر ان البرنامج هو النسخة العربية عن الاصلية البريطانية، من إعداد جنان ملاط واخراج باسم كريستو. أما ضيوف حفلات البرايم فلن يكونوا من الفن او الطرب بل سيقتصرون على المشتركين انفسهم، كما ذكرت نتالي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال