الثلاثـاء 16 ذو الحجـة 1434 هـ 22 اكتوبر 2013 العدد 12747
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

مباحثات سعودية ـ أردنية ـ إماراتية تستعرض تطورات الأوضاع عربيا ودوليا

الملك عبد الله يستقبل عاهل الأردن وولي عهد أبوظبي بحضور الأمير سلمان

خادم الحرمين الشريفين والعاهل الأردني وولي عهد أبوظبي خلال اللقاء في جدة أمس (واس)
جدة: «الشرق الأوسط»
بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في قصره بجدة أمس مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والشيخ الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مجمل الأحداث والتطورات التي تشهدها الساحات الإسلامية والعربية والدولية، إضافة إلى آفاق التعاون بين السعودية وكل من الأردن والإمارات.

وكان خادم الحرمين الشريفين رحب خلال اللقاء بالعاهل الأردني وولي عهد أبو ظبي ومرافقيهما في السعودية، بينما أعرب الملك عبد الله الثاني، والشيخ محمد بن زايد عن شكرهما وتقديرهما للملك عبد الله بن عبد العزيز على ما لقياه ومرافقوهما من حسن الاستقبال.

حضر الاستقبال الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، والأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة وعدد من الأمراء والمسؤولين.

وفي باريس, التقى الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي، نظيره الأميركي جون كيري، في مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية أمس، وبحث اللقاء جميع قضايا المنطقة وفي العالم، وعلى رأسها الأزمة السورية والملف النووي الإيراني ومباحثات السلام الفلسطينية - الإسرائيلية. ويأتي اللقاء قبيل الاجتماع الذي كان مزمعا عقده بباريس أمس بين الوزير الأميركي ووزراء الخارجية العرب.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2017 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام