الجمعـة 03 محـرم 1424 هـ 7 مارس 2003 العدد 8865
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

تأكد هبوط النجمة من الدوري الممتاز السعودي بعد 8 أعوام بين الكبار

الرياض: عبد العزيز التويجري
بعد حضور دام ثماني سنوات متتالية، سيغيب فريق النجمة السعودي الموسم المقبل عن مسابقة الدوري الممتاز (كأس خادم الحرمين الشريفين) بعد ان تأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى بخسارته اول من امس من نظيره الشعلة بهدفين مقابل هدف في اطار الجولة السابعة عشرة للبطولة. ولا شك بان هبوط النجمة يعتبر خسارة لمسابقة الدوري السعودي لانه من الفرق التي دأبت على تقديم عروض مميزة وكان دائما يملك عناصر موهوبة تتخطفها اندية القمة.

ونشير الى ان ابرز المراكز التي حققها فريق النجمة في مسابقة الدوري في بلاده هو دخوله للمربع الذهبي عام 99، وخسارته امام الشباب وتوج الهلال بطلا في تلك السنة.

وتعليقا على هذا الامر يقول حمد السليم نائب رئيس النجمة لـ«الشرق الأوسط»: انه امر محزن ان نغادر الدوري الممتاز بعد 8 سنوات مع الكبار. واضاف: هذا الامر لن يكون نهاية المطاف وجميع الفرق معرضة لمثل هذا الامر، وانا اعتبرها كبوة جواد ليس الا، فنحن قادرون على العودة مجددا لدوري الاضواء. وبسؤاله عن من يتحمل ما حدث للفريق يقول السلمان: اعتقد ان ما حدث قد حدث وانتهى الامر والمبررات لا تفيد في هذا الوقت.. نحن بدأنا من الآن بعمل خطط وبرامج تضمن للفريق العودة مجددا للمسابقة الكروية الاهم في بلادي، وانا واثق باننا سنعود.

ويحتل فريق النجمة حاليا المركز الاخير في ترتيب الدوري السعودي بـ3 نقاط فقط من 17 مبارة، حيث تعادل في ثلاث وخسر الباقي ودخل مرماه 40 هدفا، فيما سجل 12 هدفا فقط.

ويبدو ان الجولات المقبلة من المسابقة السعودية ستشهد تنافسا كبيرا بين فرق الرائد صاحب المركز الحادي عشر 13 نقطة، ومثله الاتفاق والذي يتفوق بالاهداف، والرياض الذي يحتل المركز التاسع بـ15 نقطة، من اجل الهروب من شبح الهبوط.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال