الخميـس 02 رجـب 1422 هـ 20 سبتمبر 2001 العدد 8332
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

مدرب أسيك العاجي يعد بالفوز على الأهلي المصري بالقاهرة

الإسماعيلي استعد لبطل جنوب أفريقيا بتسعة أهداف في مرمى البلدية

القاهرة: خالد العشري
اعلن الايطالي ديكتيل ميشيل المدير الفني لفريق اسيك ابيدجان بطل ساحل العاج انه وصل الى القاهرة من اجل الفوز على الاهلي المصري في الجولة الرابعة من دوري الابطال الافريقي في مباراة الغد لكي يعود فريقه للمنافسة على قمة المجموعة الثانية التي يتصدرها الاهلي حاليا.

وقال ديكتيل انه يعد جماهير مصر بتقديم عرض جيد يمتعهم وسيشاهدون فريقا افضل من الذي لعب في ساحل العاج منذ اسبوعين وفاز بهدف نظيف.

وكانت بعثة اسيك قد وصلت الى القاهرة في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس ورغم رفض اللاعبين الحديث عن المباراة الا انهم بدوا في حالة تفاؤل شديدة وقالوا: لقد جئنا نلعب ولا نتكلم.

وفي المقابل لا يزال المدير الفني للاهلي البرتغالي داسيلفا يبحث عن افضل وسيلة لمواجهة بطل ساحل العاج، ويقوم بتجرية اكثر من خطة بسبب حالة النقص التي فرضتها الاصابات والايقافات في صفوف الفريق.

وقد شهد مران الاهلي عودة علاء ابراهيم الذي سيقود هجوم الاهلي كما تم شفاء أحمد أبو مسلم الظهير الايسر وسيلعب وائل رياض بديلا للظهير الايمن أبو المجد مصطفى الموقوف.

وبعيدا عن الخطة أو التشكيل فان داسيلفا طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز تحت أي ظرف لانه السبيل الوحيد للتأهل للمربع الذهبي.

على جانب آخر حقق الاسماعيلي فوزا كاسحا على نادي بلدية الاسماعيلي أحد اندية الدرجة الثالثة بتسعة اهداف نظيفة في تجربة جيدة قبل مواجهة منافسه كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا يوم السبت في لقاء العودة للدور ربع النهائي لبطولة الاندية ابطال الكؤوس.

وقد اكد محسن صالح ان فريقه جاهز لمواجهة السبت ويدرك قوة خصمه رغم التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال