الخميـس 16 جمـادى الاولـى 1432 هـ 21 ابريل 2011 العدد 11832
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

لجنة الحكام السعودية: المونديالي خليل جلال يضبط ديربي النصر والهلال

الجولة الـ23 بلا أجانب.. و«الأخطاء الكارثية» تطيح بالمرداسي والكثيري

الرياض: عماد المفوز
خلت مباريات الجولة الـ23 من دوري زين السعودي للمحترفين من اسم أي حكم أجنبي لإدارة أي منها، وتأتي أبرزها مباراة الديربي التي ستجمع النصر والهلال، بعد أن تم تكليف الحكم المونديالي خليل جلال ويعاونه عبد العزيز الأسمري وفهد العمري لإدارة المباراة المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

بينما سيقود لقاء التعاون والفيصلي الحكم سامي النمري، ويعاونه عبد الله الشلوي وعبد الرحيم الشمري، علما بأن المباراة ستجرى اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة. وفي لقاء الحزم والاتفاق تم إسناد إدارة المواجهة إلى الحكم عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه صالح المطيري وعبد العزيز السلوم، وستجرى على ملعب نادي الحزم بالرس.

في حين تم تكليف الحكم فهد العريني بقيادة مباراة الرائد والقادسية، ويساعده مؤيد الصايغ وبدر الشمراني، وستقام المباراة غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وجاء اختيار الحكم مطرف القحطاني لقيادة لقاء نجران والوحدة، بمعية ناصر مظفر ويحيى آل معتق، ويجرى اللقاء على ملعب نادي الأخدود بنجران.

ولم تشمل قائمة مباريات هذه الجولة كلا من حكمي الساحة فهد المرداسي وسعد الكثيري، ومساعد الحكم عبد العزيز الكثيري، في إشارة واضحة من قبل اللجنة إلى عدم تكليفهم نتيجة للقرارات الخاطئة التي أثرت على نتائج مباريات الجولة الـ22 من دوري زين السعودي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال