السبـت 23 جمـادى الثانى 1434 هـ 4 مايو 2013 العدد 12576
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

‏طائرة الهلال تحلق بلقب البطولة الخليجية

ياسر يغيب عن مباراة الاتحاد في كأس الأبطال

الرياض: فارس السبيعي
توج فريق الهلال للكرة الطائرة بلقب بطولة الخليج للأندية الـ32 بعد تجاوزه فريق السيب العماني 3/1 ليتصدر فرق البطولة التي احتضنتها المنامة بـ12 نقطة.

ومن جانبها، قدمت إدارة النادي مبلغ 20 ألف ريال لكل لاعب نظير الفوز باللقب، كما قدم نائب رئيس اتحاد الطائرة فهد الحريشي مكافآت مضاعفه لكل لاعب هلالي، فيما وصلت مكافأة الفوز بمباراة السيب العماني أمس إلى خمسة آلاف ريال لكل لاعب.

من جانب آخر يختتم فريق كرة القدم اليوم تحضيراته لمواجهة الاتحاد في ذهاب ربع نهائي كأس الأبطال. وكان الفريق قد أنهى مساء أمس مرانه الرئيسي في النادي وشهد مشاركة المحترف البرازيلي اوزيا في التدريبات حيث من المتوقع أن يعود للمشاركة من جديد في لقاء الاتحاد بعد غيابه عن مواجهة الريان القطري الأخيرة في البطولة الآسيوية بداعي الإصابة، فيما تأكد بشكل كبير عدم قدرة قائد الفريق ياسر القحطاني على اللحاق بمباراة الغد لعدم اكتمال جاهزيته حيث واصل مساء أمس برنامجه التأهيلي وينتظم في تدريبات اليوم الثلاثي عبد الله الزوري وياسر الشهراني ونواف العابد بعد أن غابا عن مران الخميس وخضعا لبرنامج تأهيلي في النادي الصحي.

ومن جهة أخرى أنهى اللاعب عبد العزيز الدوسري جميع الكشوفات والتحليلات الخاصة في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة ليون الفرنسية وستظهر يوم الاثنين المقبل نتائج فحوصاته.

وفي شأن آخر هنأ الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي؛ باسمه ونيابة عن أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بعد فوزه في انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهمته المقبلة.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال