السبـت 23 جمـادى الثانى 1434 هـ 4 مايو 2013 العدد 12576
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

ريال مدريد يرصد 26 مليون دولار لضم روبرت ليفاندوفسكي

بعد فشل هيجوين وبنزيمه في تعزيز خط الهجوم

مدريد: «الشرق الأوسط»
يرغب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أيضا في التعاقد مع البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بروسيا دورتموند الألماني، حسبما أفادت صحيفة «آس» الإسبانية الرياضية أمس الجمعة مؤكدة أن دورتموند «يعرف بالفعل رغبة الريال في ضم اللاعب».

وذكرت الصحيفة: «ريال مدريد يرغب في خطف ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني (الذي يسعى أيضا لضم اللاعب)، وتتضمن خطة النادي الملكي لتجديد صفوف الفريق، ضم ليفاندوفسكي (بعد ما فشل مستوى كل من الأرجنتيني جونزالو هيجوين والفرنسي كريم بنزيمه في الوفاء بمتطلبات الفريق في خط الهجوم وينتظر رحيل أحدهما عن الفريق). المهاجم البولندي أصبح الهدف الذي يسعى له الريال. الحقيقة أن بروسيا دورتموند يعلم برغبة الريال. وأصبح ليفاندوفسكي من أشهر اللاعبين حاليا بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في المباراة التي تغلب فيها دورتموند على الريال 4 / 1 في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا وهو إنجاز لم يحققه أي لاعب من قبل في تاريخ البطولة.

وأكدت الصحافة الألمانية أن ليفاندوفسكي لديه اتفاق شخصي مع بايرن ولكن بروسيا دورتموند، كما أكدت «آس» يفضل انتقاله للريال على أن ينضم لبايرن في ظل المنافسة المباشرة والمستمرة بين دورتموند وبايرن في الدوري الألماني (بوندزليجا).

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال رصد نحو 20 مليون يورو (2.‏26 مليون دولار) لضم ليفاندوفسكي.

ولكن على ما يبدو أن الصراع على ليفاندوفسكي ليس قاصرا على الريال وبايرن، حيث ذكرت الصحف الإنجليزية أيضا أن تشيلسي لديه الرغبة في ضم اللاعب لإغراء البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال حاليا على العودة لتدريب تشيلسي بداية من الموسم المقبل.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال