الاثنيـن 19 رمضـان 1423 هـ 25 نوفمبر 2002 العدد 8763
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

.. وسماح السورية تواصل مشوارها الفني بعد الحجاب ولكن بشروط جديدة

من جانبها اعلنت الممثلة السورية سماح التي تعمل في الكويت انها ارتدت الحجاب «بعد ان لبت نداء الروح وتغلبت على ذاتها التي كانت تصارعها منذ سنوات». وقالت لـ«الشرق الأوسط» انها كانت تعيش منذ فترة طويلة صراعا داخليا وان فكرة ارتداء الحجاب كانت تراودها دائما، الا ان حبها للفن كان يقف عائقا امام ذلك «الى ان كتب لي الله عز وجل الالتزام وارتديت الحجاب».

واكدت سماح اقتناعها بهذه الخطوة وقالت «ان هذا القرار اتخذته بمحض ارادتي وباقتناع كامل ولا يمكن ان اتنازل عنه مهما كانت المغريات». واشارت الى انها ستواصل مشوارها الفني «لكن بمواصفات جديدة تراعي الحجاب».

وعن اعمالها السابقة التي عرضت في الفضائيات قال «ان اعمالي لا يوجد فيها ما يخدش الحياء او يسيء الي وما قمت به كان في مرحلة معينة انتهت الآن».

وكانت الممثلة المتحجبة سماح حققت حضورا لافتا في السنوات الماضية وقدمت الكثير من الاعمال التي تأرجحت بين البطولة والادوار الثانوية. كما برزت ادوار اتسمت بالجرأة والتجديد كدورها في مسلسل «خطوات على الجليد» و«لا يا عمر الزهور» و«قلوب مهشمة».

يذكر ان الممثلة سماح شاركت في مسلسل «عشوق» المعروض حاليا على شاشة ابوظبي الفضائية وهو من انتاج تلفزيون ابوظبي وتأليف الدكتور زياد الريس وبطولة داود حسين وغانم الصالح وخالد العبيد وعبير شمس الدين واخراج محمد دحام.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال