الاحـد 15 جمـادى الاولـى 1425 هـ 4 يوليو 2004 العدد 9350
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

نجوم الخليج يستعدون لشهر رمضان بـ «فرط الرمان»

المنتج والممثل السعودي مطرب فواز اختار نجله ماجد ليجسد شخصية الابن المظلوم

جدة: عبد الله مخارش
لا يزال المنتج والممثل مطرب فواز يصور الاجزاء المتبقية للمشاهد الداخلية والخارجية للمسلسل السعودي «فرط..الرمان» في عمل ينفذ لعرضه في شهر رمضان المقبل ويشارك فيه نخبة من نجوم التمثيل في الخليج.

واختار فواز ـ منتج المسلسل ـ والمخرج بسام المصري، أكثر من 30 ممثلا وممثلة من منطقة الخليج للمشاركة في أدوار رئيسية منهم الفنان هاني ناظر عبد والفنان الرحمن الخريجي، وعلي إبراهيم، وماجد مطرب فواز، وإبراهيم الحساوي، ومحمد الحجى، وخالد الرفاعي، ونبيل باعيسى، ومرزوق الغامدي. ومن الفنانات إيمان القصيبي، وليلى سليمان ودينا خنجي وأمل الحسين.

ويجسد ماجد مطرب فواز الشخصية الرئيسية في مسلسل «فرط الرمان» بجانب والده حيث تدور وقائع القصة حول الابن ماجد الذي لم يذق حنان الابوة منذ ان توفيت والدته وتزوج والده (ماضي) من حصة ـ وتجسد هذا الدور الفنانة ليلى سليمان ـ وهي امرأة طاغية أحكمت السيطرة على ماضي (عبد الرحمن الخريجي) وجعلته أسيرا لرغباتها واملاءاتها بحكم أنها تملك المنزل ومجموعة من الأسهم في الشركة التي هو مساهم بها ويعمل فيها تحت ادارة صالح (مطرب فواز) خال ماجد. وتستمر أحداث العمل وسط صراعات الابن وظلم زوجة الأب، وأكد الفنان مطرب فواز لـ«الشرق الاوسط» ان المسلسل لم يكتف بصراع الابن وزوجة الأب ولكن المسلسل في حلقاته يمر بمشاهد وأحداث مثيرة مفضلا عدم حرق تفاصيلها للجمهور مؤكدا «هناك مشاهد خارجية صعبة صورت في العاصمة الرياض بعد ان وجدنا تعاونا كبيرا من شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لمكافحة المخدرات منها مداهمات ومطاردات لعصابات تجار المخدرات».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال