الخميـس 03 ربيـع الثانـى 1426 هـ 12 مايو 2005 العدد 9662
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

بوسي سمير بدلا من دينا في فيلم «فستان عريان»

تقتحم النقابة وتمشي على خطى روبي..

القاهرة: «الشرق الأوسط»
تعقد المطربة الاستعراضية بوسي سمير هذا الأسبوع جلسات عمل لاختيار فريق عمل أغنيتها الجديدة «أليس كذلك»، التي تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب. وبحسب بوسي فإن الاغنية تعتمد على فكرة جديدة وموضوع مختلف بعيد عن العري بعد ان قررت ألا يتضمن الكليب أية مشاهد جريئة مثلما حدث في أغنياتها السابقة التي حققت من خلالها الشهرة.

وأضافت : أنا سعيدة بترشيح المخرج طارق هاشم لي للعب بطولة الفيلم السينمائي «فستان عريان» أمام الفنانة لوسي خاصة، وأن دوري بعيد تماما عن عنوان الفيلم وسأجسد فيه شخصية البنت الفقيرة ،مضيفة ان هذا الدور كان معروضا على الراقصة دينا.

ومن جهة أخرى أوضحت بوسي ان مجلس إدارة نقابة الموسيقيين برئاسة حسن أبو السعود رفض مثولي أمام لجنة استماع الأصوات الجديدة من اجل اعتمادي كمطربة وعندما سألت عن السبب عرفت ان هناك بعض القضايا المرفوعة من النقابة ضدي ويجب تسويتها أولا على طريقة روبي بالضبط، وهي ان ادفع للنقابة 60 ألف جنيه أو انتظار حكم القضاء. وتضيف : أصابتني الصدمة من قرار مجلس نقابة الموسيقيين باستبعادي من إجراء الاختبارات رغم أنني التزمت بكل ما طلبته مني النقابة من الالتحاق بمعهد دراسة الصوت وحصلت على الوثائق المطلوبة من المعهد و بتوقيع من الموسيقار النقيب حسن أبو السعود شخصيا.

التعليــقــــات
سارة مزمل، «السودان»، 12/05/2005
أرى أن الإقبال على الراقصات في تمثيل الأفلام أصبح موضة هل هنالك خلل في المخرجين أم هكذا أصبح حال الدنيا؟ وفي رأيك ما هو مضمون فيلم عنوانه فستان عريان؟
احمد عزالدين، «لبنان»، 12/05/2005
لماذا تهاجمون كل شابة طموحة تريد أن تثبت نفسها وتقول لجميع هؤلاء المغرضين دعوا هذه التفاهات وانظروا إلى الاشياء من منظار التقدم و التطور؟
عبدالله الحضرمي، «السعوديه»، 12/05/2005
اليوم العري أصبح موضة المجانين الذين لاعقل لهم وهم المخرجون الذين كرسوا حياتهم لدراسة التفاهة.
 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال