الاربعـاء 07 صفـر 1427 هـ 8 مارس 2006 العدد 9962
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

جلال شهدا يمضي 6 أسابيع في صحارى أفريقيا

بيروت: «الشرق الأوسط»
انتهى المقدم التلفزيوني جلال شهدا من تصوير برنامج جديد لقناة الـmbc بعنوان «عيش سفاري» وهو من نوع المغامرات، تدور احداثه في احدى صحاري جنوب افريقيا، وفي منطقة دوربان بالتحديد. ويستضيف البرنامج اربعة عشر مراهقا يتعرفون على عالم الغابات والطبيعة ويمرون بتجارب واختبارات عدة تزيد صلابتهم وتحضرهم ليواجهوا الحياة من دون خوف.

واوضح جلال شهدا انه امضى في الصحاري ستة اسابيع بعيدا عن كل وسائل الراحة والترفيه، الامر الذي جعله يقدر حياته العادية ويتشبث بحريته اكثر فاكثر. وقال: «لقد عشت بلا شك تجربة صعبة، علمتني ثقافة جديدة تتعلق بالطبيعة والحيوانات، وكذلك سلحتني بالصبر فصرت اتمتع بالبال الطويل خصوصا اني كنت محاطا بأولاد لا اعرفهم اعمارهم بين 12 و14 عاما».

من ناحية اخرى، يدرس شهدا سيناريو مسلسل تلفزيوني جديد من المتوقع ان يشارك فيه فور موافقته على الدور. واوضح ان تجربة التمثيل الاولى التي خاضها في «بين السما والارض» زادته نضجا في عالم التمثيل، لكن هذه المهنة لن تصبح هدفا يعمل لاجله لانه يفضل اولا واخيرا التقديم التلفزيوني.

وكان جلال قد تنقل في عدة مجالات تلفزيونية، اذ بدأ بتقديم نشرات الطقس، ثم احد برامج الالعاب والتسلية، دائما عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال. بعدها انتقل للعمل في قناة mbc في برنامج فني يجمع هواة الغناء الى جانب رزان المغربي بعنوان Star Search.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال