الاحـد 27 محـرم 1422 هـ 22 ابريل 2001 العدد 8181
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

«وزنك ذهب» برنامج مسابقات تبثه قناة أبوظبي يقدمه فنان كويتي ويخرجه فرنسي

دبي: «الشرق الأوسط»
اعلن اسماعيل عبد الله مدير عام تلفزيون واذاعة أبوظبي عن اطلاق برنامج مسابقات تلفزيوني بفكرة مبتكرة وعنوانه «وزنك ذهب» سوف يبث على قناة أبوظبي الفضائية اعتباراً من بداية شهر سبتمبر (ايلول) المقبل بواقع حلقتين اسبوعياً.

واضاف اسماعيل عبد الله الذي تحدث اثناء حفل اقامته مؤسسة الامارات للاعلام اخيرا في فندق برج العرب بدبي أن البرنامج الجديد يخاطب عقل المشاهد ويغذي اهتمامه وفضوله من خلال الجمع بين المعرفة والثقافة من جهة، والترفيه والتسلية من جهة اخرى، وتم اختيار الفنان الكويتي داوود حسين لتقديم البرنامج الذي ترعاه شركة طيبة لتجارة الذهب والمجوهرات بالتعاون مع مجلس الذهب العالمي، الاداة التسويقية لأبرز شركات تعدين الذهب في العالم. كما تم الاتفاق مع المخرج الفرنسي جان بيير ميتريسي لتولي الاشراف الفني على البرنامج.

وفكرة البرنامج تتضمن تقديم مجموعة من الاسئلة المتعلقة بالمعلومات العامة الى المتسابقين الذين سوف يفوزون بمجموعة من الجوائز قبل الوصول الى الجائزة الكبرى وهي تقديم كمية من الذهب الخالص تعادل وزن المتسابق الفائز.

واشار اسماعيل عبد الله إلى أن البرنامج يلبي حاجة المشاهد العربي، الذي ساهم الانفتاح الاعلامي في تطوير وعيه، مما فرض على القنوات التلفزيونية ان تختار بعناية نوعية البرامج التي تقدمها له.

=

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال