الاثنيـن 01 جمـادى الاولـى 1435 هـ 3 مارس 2014 العدد 12879
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

عبد اللطيف آل الشيخ: أتمنى دعم المواهب السعودية وعدم تجاهلها بعيدا عن أي حسابات مختلفة

قدم لعبد الله عبد العزيز عملا جديدا راهن عليه من ألحان ناصر الصالح

عبداللطيف آل الشيخ - يطمح عبد الله عبد العزيز في إثبات نفسه عبر عمله الغنائي «بغني»
جدة: «الشرق الأوسط»
في عالم الأغنية، الخامة الصوتية المميزة والكاريزما الفنية لا تكفيان للوصول إلى مبتغاك، فالفنان يحتاج إلى من يسانده ويقف بجواره حتى يصل إلى الجمهور ويقدم رسالته الفنية،. وهذا ما حصل مع الموهبة السعودية الجديدة عبد الله عبد العزيز حيث بدا الشاعر السعودي عبد اللطيف آل الشيخ في المراهنة عليه وتقديم أعمال غنائيه له.

وعبد الله عبد العزيز رغم نجوميته وبزوغ اسمه في برنامج «ستار أكاديمي» فإنه كان يحتاج الوقفة الصادقة من الوسط الفني السعودي ليدخل عالم الغناء بشكل رسمي بعيدا عن برامج المسابقات. والجميل في الأمر، أن عبد اللطيف آل الشيخ والملحن ناصر الصالح وفور خروج عبد الله عبد العزيز من «ستار أكاديمي» جلس الطرفان معه بين القاهرة والرياض لتجهيز أعمال غنائية ودخول ورشة عمل فنية مكثفة وأثمر عن تقديم عمل غنائي جديد طرح بطريقة السنغل قبل أيام قليلة وحمل عنوان «بغني.. ثم أغني» وكأن لسان حاله يقول «سأغني حتى أوصل رسالتي ويكون لي شأن في الأغنية السعودية» وهذا ما يطمح إليه عبد الله عبد العزيز، وهنا يأتي رهان آخر من ملحن العمل الذي أكد أن عبد الله عبد العزيز يمتلك صوتا جميلا وأثناء وجودي معه في الأستوديو في الرياض تأكدت أنه صوت متمكن وواثق من نفسه، وإجادته تقديم الأغنية بالأسلوب الذي كنت أتمناه يدل على أنه فنان لديه مستقبل كبير في الأغنية السعودية والعربية. ورغم مشواره الفني القصير فإنه شكل جماهيرية كبيرة خاصة في السعودية بعد ظهوره التلفزيوني الأول في برنامج «ستار أكاديمي» وهذا ما لمسه المشتغلون في الفن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحظى عبد العزيز بجماهيرية كبيرة في «تويتر» وتناقلت أغنيته تلك المواقع وسط اهتمام كبير.

وأكد شاعر الأغنية عبد الطيف آل الشيخ أنه لن يتوقف أبدا في دعم عبد الله عبد العزيز أو أي موهبة سعودية ستصنع مستقبلا جديدا للأغنية السعودية وطالب الجميع في الوسط الفني بالوقوف بجانب المواهب السعودية وعدم تجاهلهم بعيدا عن حسابات مختلفة. والمعروف أن عبد اللطيف آل الشيخ قدم مجموعة من الأعمال منها أغنية «الحكاية» والتي قدمها لفنان العرب محمد عبده وأيضا شارك في الألبوم الفنان عبد الله الرويشد وقدم عملا للفنان وليد الشامي. فيما قدم عملا من ألحان محمد عبده وحمل عنوان «إخباري» وتغنت به الفنانة المصرية كارمن سليمان وحقق نجاحا عربيا وخليجيا بعد تصويره بطريقة الفيديو كليب.

التعليــقــــات
خالد العنزي، «فرنسا ميتروبولتان»، 03/03/2014
فعلا الوسط الفني بحاجة إلى غربلة لإبراز المواهب الحقيقية، سمعت مقاطع للفنان عبد الله، صوت فعلا طربي ممتاز، لا
أستغرب دعم عبد اللطيف آل الشيخ وناصر الصالح له، ولا أستغرب أيضا على قلمك الحر هذه اﻹشادة، وبإنتظار المزيد
من اﻷعمال. شكرا لكم وشكرا لهم.
 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال