الجمعـة 07 صفـر 1426 هـ 18 مارس 2005 العدد 9607
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

المخرج باخطيب : العمل لامس غربتي وأسماء لمنور مستقبل الأغنية العربية

«قلبي دايم معاكم» عمل خليجي بنكهة مغربية

القاهرة: عبد الله مخارش
انتهت الفنانة المغربية أسماء لمنور من تصوير اغنيتين من البومها الجديد، الذي طرحته اخيرا في الاسواق من انتاج شركة فنون الجزيرة السعودية، وعنوانه «شي عادي».

واستعانت لمنور بالمخرج أبوبكر باخـــطيب لتصوير أغـــنية «قلبي دايم معاكم»، وهي من كلمات الشاعر بن عبود وألحان الفنان علي بن محمد، حيث انتهى طاقم العمل من تصوير الاغنية في نادي دبي البحري.

وقال باخطيب «إن كلمات العمل تلامس إحساس الغبرة عند الناس، وفي نفس الوقت هذا العمل لامس غربتي، انا ايضا لذلك وضعت سيناريو باحساس صادق»، وعن صوت أسماء لمنور يقول باخطيب «تفاجأت حين سمعت صوتها، وانا متأكد انه سيكون لها شأن في الأغنية العربية، فهي امتداد للفنانة التونسية ذكرى، وسوف تحل مكانها».

«الفيديو كليب» لأغنية «قلبي دايم معاكم» استغرق تصويره أكثر من ثلاثة ايام، وانتقل بعدها طاقم العمل الى قسم المونتاج في مصر، واستغرق الانتاج قرابة الاسبوع.

وفي جانب ذي صلة، امتدح الفنان علي بن محمد ملحن «قلبي دايم معاكم» صوت أسماء لمنور. وقال ان هذا العمل بإحساسه المليء بالشجن، لا يليق سوى باسماء لمنور، الذي تحمل صوتا مميزا لا يحمله سواها، ولدي مفاجآت عدة معاها ستسمعونها قريبا».

الجدير ذكره، أن المخرج «الفيديو كليب» ينوي دخول الاغنية مسابقة مهرجان «أوسكار الأغنية العربية»، والذي سينطلق في شهر أغسطس (آب) المقبل، وهي المرة الثانية التي يقدم فيها باخطيب أحد اعماله للمهرجان، حيث حصل على جائزة في المرة الاولى.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال