بريد الوتر السادس

TT

> تعقيبا على ما نشر في ملحق الوتر السادس الجمعة الماضي، تحت عنوان رابح صقر: «راشد الماجد يتحمل مسؤولية رأيه والجمهور سيرد عليه».. ردي هو ان راشد الماجد فعلا يمتلك قاعدة جماهيرية على مستوى الخليج والوطن العربي واذا كان اهرامات الاغنية السعودية من تصنيف الجمهور، فانا أريد ان اضع راشد الماجد واحدا من اهرامات الأغنية الخليجية وليس السعودية فقط، وبجانبه محمد عبده وعبد الله الرويشد.

موسى أحمد ـ دبي ـ الامارات

* النهدي: رابح صقر كان حكيما للغاية > تعقيبا على ما نشر في صفحة الوتر السادس حول ما ذكره رابح صقر تحت عنوان «محمد عبده الأول والثاني يأتي بعد المائة، وراشد الماجد يتحمل مسؤولية رأيه» اعتقد أن رابح صقر كان حكيما في كل شيء وكان يتحدث من منطق العقل والخبرة الموسيقية، فرابح قال ان الوضع اختلف ولا أحد يستطيع ان ينصب نفسه نجما، فالجمهور الان اصبح يرى القنوات الفضائية ويتابع نجوم المسرح ونجوم السوق ويعرف من هم الموجودون ومن هم الغائبون، وهنا يقصد رابح صقر الغائب «راشد الماجد». ورابح صقر كان متواضعا جدا حين قال انه يعتبر نفسه واحد من التلاميذ المطيعين لفن محمد عبده، وهذا دليل على ان رابح لا يتعدى حدود أحد ويحترم من هم اكثر منه خبرة».

وهيب النهدي ـ الرياض

* صالح: رابح همش عبد المجيد عبد الله وخلافه واضح > تعقيبا على ما نشر في ملحق الجمعة الماضي في الوتر السادس، حيث قال رابح صقر إن محمد عبده الأول والثاني يأتي بعد المائة الى جانب هجومه على راشد الماجد، ارى ان رابح قلل من شأن الاغنية السعودية ووضع محمد عبده فقط في المقدمة وتجاهل الجميع. فربما رابح يريد لحنا او احدى الاغاني من محمد عبده وفي نفس الوقت اتضحت الرؤية ان هناك خلافات لا اختلافات مع راشد الماجد وأيضا مع عبد المجيد عبد الله الذي همشه رابح ووضعه في المؤخرة.

أحمد صالح ـ الدمام ـ السعودية