الجمعـة 30 ذو القعـدة 1427 هـ 22 ديسمبر 2006 العدد 10251
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

لطيفة «عشقانة» في فيديو كليب بالقاهرة

بعد توقيعها لروتانا

القاهرة: «الشرق الأوسط»
بعد غيابها عن الساحة الفنية منذ ما يقرب العامين حينما قدمت أغنية «ما تروحش بعيد»، تعود الفنانة لطيفة التونسية إلى الاضواء مرة أخرى من خلال فيديو كليب أغنية «عشقانة»، من ألحان وتوزيع الموسيقار زياد الرحباني، وكلمات الشاعر الياس ناصر.

الاغنية ستصدر قريبا ضمن ألبوم لطيفة الجديد الذي يحمل اسم «معلومات اكيدة»، يضم 8 أغنيات، ويشارك فيه عدد من الملحنين والشعراء منهم مراون خوري وجو ماري رياش والشاعر طلال حيدر والياس ناصر وعبد الوهاب محمد ومحمد رفاعي وعصام حسن.

وقد قامت لطيفة بتصوير الكليب على مدى أربعة أيام في عدد من الاماكن بالقاهرة منها منطقة الاهرامات وقصر محمد علي الاثري إلى جانب عدد من المشاهد التي تم تصويرها على قارب بنيل القاهرة. الكليب من اخراج المخرج اللبناني سعيد الماروق في ثاني عمل يجمعه بلطيفة التي تعود لجمهورها بطلة جديدة من تصميم مصفف الشعر اللبناني جو رعد والماكييرة اللبنانية مايا يامين. من جهتها قالت لطيفة لـ «الشرق الأوسط» التي رافقتها خلال التصوير انها «عشقانة» بالفعل لتراب مصر، وانها تهدي هذه الأغنية إلى البلد الذي استقبلها وصنع نجوميتها الحقيقية في الوطن العربي. وتمنت لطيفة ان تصور هذه الاغنية فى كل شبر من ارض مصر بدءا من مرسى مطروح وبورسعيد والاسكندرية في الشمال وحتي اسوان في الجنوب الا أنها قررت ان يكون هذا في احد كليباتها القادمة. يذكر أن لطيفة كانت قد وقعت أخيراً عقد تعاونها مع شركة روتانا لانتاج البوماتها المقبلة دون الافصاح عن المبلغ الذي تقاضته لطيفة نظير ذلك، وقد أعلن مسؤول الشركة سالم الهندي وقتها أن المفاوضات مع لطيفة بدأت منذ عدة شهور إلى ان توصل الطرفان إلى اتفاق تم توقيعه في بيروت.

التعليــقــــات
غادة حسن محمد، «مصر»، 22/12/2006
ننتظر بشوق هذا العمل الغنائي الذي يجمع الفنانة الكبيرة لطيفة والمبدع زياد الرحباني, أهنئهاعلى تصوير كليب أغنية عشقانة . تحت إدارة المخرج المتميز سعيد الماروق في ثاني تعاون يجمعهما بعد تصوير كليب أغنية بنص الجو, حبها لمصر ونيلها ترجمته بحب وعشق. كلمات الشاعر إلياس ناصر, الفنانة لطيفة أبنة تونس الخضراء جعلت لا حدود للأغنية ..فدائما تحمل على عاتقها عبء التجديد والتطوير في كل أغنية تشدو بها مع المحافظة على هوية الأغنية العربية.
نهى نبيل، «مصر»، 22/12/2006
مبروك للمطربة الغالية لطيفة على توقيع العقد مع شركة روتنانا وايضا كليب بنص الجو بجد تحفة وانشاء الله كليب عشقانة الذي هو قصة حب لمصر التي تعشق لطيفة كما تحبها لطيفة.
عثمان الشركي، «المملكة المغربية»، 22/12/2006
مبروك للطيفة تصويرها لكليب عشقانة واحنا ننتظره بشوق ولهفة كبيرين وايضا في انتظار ألبوم لطيفة الجديد معلومات اكيدة الذي سيكون له بصمة كبيرة في تاريخ الاغنية العربية خصوصا اذا كانت صاحبته هي لطيفة وتتعاون مع عبقري وهو زياد الرحباني.
أسماء سريبه، «ليبيا»، 23/12/2006
الف الف مبروك ياغاليه الف مبروك يا أحلى لطيفة بعد طول غياب انتظرنا اجمل الاعمال كما وعدتنا لطيفة.
عبدالمنعم محمد مصطفي، «المملكة العربية السعودية»، 24/12/2006
لطيفة واحدة من قلة من لطفاء وعظماء الفن مبروك وعيد سعيد لك لطيفة وكل عام وانت بألف خير. نتوقع من لطيفة كل عمل جيد ومميز والرحبانية اكيد اضافة حقيقية في مسيرة لطيفة.
 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2017 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام