الجمعـة 01 ربيـع الاول 1422 هـ 25 مايو 2001 العدد 8214
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

جيهان فاضل تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات

القاهرة: عكاشة أبو الدهب
تعود الممثلة جيهان فاضل للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب أكثر من أربع سنوات من خلال فيلم «تبات ونبات»، الذي تقرر تغيير اسمه الى «سهر الليالي»، بعد اعتراض الرقابة لتشابهه مع اسم فيلم قدم من قبل، الفيلم الجديد قصة وسيناريو وحوار تامر حبيب واخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته شريف منير وأنغام وفتحي عبد الوهاب وخالد أبو النجا وأحمد حلمي ونيللي كريم وعلا غانم.

وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي حول أربع فتيات ومثلهن من الشباب يعيشون في منطقة واحدة وتنشأ بين كل اثنين منهم علاقة عاطفية بالتزامن مع الدراسة في الثانوية والجامعة فيتزوجون وينجبون. ويكون للفيلم خطان دراميان كما يقول المخرج لـ«الشرق الأوسط»، الأول ظاهري ويبرز حالة السعادة لكل زوجين وهي التي يعلمها المحيطون بهما، والخط الثاني مختف ويدور بين الزوجين ويتعلق أحياناً بحالات الملل وكذلك المشاجرات والمشاحنات.

وتجسد جيهان فاضل دور احدى الزوجات التي ترصد حالة من الحالات التي تظهر وموجودة في المجتمع المصري بأن الزوجة تعمل وكذلك الزوج ونتيجة لذلك تحدث عدة مشاكل في الأسرة، أما أنغام فهي زوجة محجبة يخونها زوجها نتيجة شعوره بالملل من حياته الزوجية.

كان آخر فيلم سينمائي شاركت فيه جيهان فاضل بعنوان «الشرف» وقدمت فيه دور فتاة فشلت في علاقتها العاطفية ثم تزوجت من غير حب. ومن أعمالها السابقة أفلام «جبر الخواطر» مع المخرج الراحل عاطف الطيب وفيلم «التحويلة» مع فاروق الفيشاوي. يبدأ التصوير بعد ثلاثة أيام.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال