الجمعـة 24 شعبـان 1431 هـ 6 اغسطس 2010 العدد 11574
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

«موعد مع الوحوش» دراما صعيدية في دهاليز تجار السلاح والمخ

خالد صالح في أول دور صعيدي

* يجسد الممثل المصري، خالد صالح دور رجل صعيدي لأول مرة في مسلسل «موعد مع الوحوش» على قناة الـ«إل بي سي» الفضائية اللبنانية ((LBC SAT خلال شهر رمضان المبارك.

«موعد مع الوحوش» يغوص في دهاليز عالم تجار السلاح والمخدرات من خلال شخصية طلعت (خالد صالح)، شاب يعيش مع أمه حمدية (سهير المرشدي) في مدينة الإسكندرية، بعد أن نزحت من الصعيد منذ نحو عشرين عاما. طلعت لا يعرف عن حياته سوى أن والده توفي، وأن أمه تزوجت من رجل يدعى جعفر العرباوي (عزت العلايلي) تاجر وله نفوذ كبير في الصعيد، أنجبت منه ولدا وطلقت، ثم نزحت مع طلعت إلى الإسكندرية.

يعمل طلعت بياعا في منطقة في الإسكندرية تدعى «سوق البياصة»، حيث يتعرف على «شوقي زهران» تاجر كبير في السوق، ويكتشف أن بين شوقي وزوج أمه السابق جعفر العرباوي خصومة قديمة، كما يعرف منه حقيقة ما جرى مع والدته.

يبدأ شوقي بإقناع طلعت بالعودة إلى الصعيد للانتقام من جعفر، بعد أن أخبره أن الأخير هو قاتل والده. متنكرا في شخصية صحافي، يعود طلعت إلى الصعيد ليبدأ رحلة الأخذ بالثأر من خلال التقرب من جعفر.

كيف ستتوالى الأحداث؟ وكيف سينتهي موعد طلعت مع الوحوش؟ «موعد مع الوحوش» مسلسل مصري صعيدي، قصة وسيناريو وحوار: أيمن عبد الرحمن، إخراج: أحمد عبد الحميد، بطولة: خالد صالح، عزت العلايلي، أحمد خليل، أحمد عزمي، سهير المرشدي، حجاج عبد العظيم، فرح يوسف، ريم هلال، طارق عبد العزيز، وسليمان عيد، إنتاج: كنج توت للإنتاج الإعلامي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال