أخبار فنية

TT

* جورج وسوف يغني للفقراء

* أحيا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف في 6 أغسطس (آب) 2011 ليلة طربية بامتياز في ليالي أتار غانيس، نظمتها بلدية كفردبيان بالتعاون مع لجنة فقراء للتراث والفنون. وقد تميز الحفل بحضور كثيف وجمع غفير، وقد تفاعل الجمهور مع وسوف الذي أبدع كعادته بأداء أجمل أغنياته.

* 60 فنانا وفنانة في حفل إفطار اليوم ببيروت

* يقام في أحد فنادق بيروت اليوم الجمعة حفل الإفطار السنوي ويحضره نخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية، الذي تنظمه مجموعة «إم بي سي». وقد وجهت المحطة الدعوات لأكثر من 60 فنانا وفنانة و40 إعلاميا من الخليج والوطن العربي لحضور الحفل، حيث حضر منذ أمس الخميس جميع الفنانين والإعلاميين، وحرص المنظمون على حضور جميع الفنانين الذين لهم أعمال جديدة في شهر رمضان.

* «سباق المشاهدين» يحتفل بالنجاح الـ11 بحضور سامر المصري

* احتفل البرنامج التلفزيوني الجماهيري الذي يبث في شهر رمضان من كل عام (سباق المشاهدين) بمرور 11 عاما على انطلاقته، وذلك بحضور النجمين الفنان سامر المصري والفنان سعد مينا، وتميز الجزء الحادي عشر بتقديم الجوائز اليومية للمشاركين (المتصلين والجمهور الحاضر في الاستوديو)، منها النقدية والعينية (كل يوم سيارة)، سواء من خلال الاتصالات الهاتفية أو من خلال سؤال الحلقة اليومي. من جهة ثانية، تمت زيادة حلقات الجزء الـ11 ولأول مرة إلى 26 حلقة، كما أنه لأول مرة أيضا يعرض على القناة الرياضية السعودية وبتوقيت جديد 11 مساء، ويعاد (الثالثة فجرا والثانية ظهرا). الجدير بالذكر أن البرنامج من فكرة وإعداد وتقديم (كبير المذيعين) الأستاذ حامد الغامدي وإخراج الأستاذ عبد الرحمن العنيق، وعلاقات وإعلام (الإعلامي) أحمد سرور، ويدير الإنتاج الأستاذ محمد الدليقان. ويشرف على موقع البرنامج الإلكتروني والاجتماعي «تويتر» الخاص بالبرنامج الأستاذ سعيد الغامدي.

* المتابعون يستغربون سطحية مسلسل «كيد النسا» وسمية الخشاب تعدهم بجزء ثان

* رغم أن الفنانة المصرية سمية خشاب أكدت في تصريحات صحافية أنها ستقدم جزءا ثانيا من مسلسل «كيد النسا» التي تتقاسم بطولته بجانب فيفي عبده، فإن من يشاهد بعض حلقات المسلسل ومنها حلقة 18 أمس (الخميس) يرى أن العمل يتعامل مع المواضيع بسطحية تامة، وهناك متابعون فضلوا عدم استكمال باقي حلقات العمل لأنه دخل مرحلة من التهريج وملء الفراغ. ووجه بعض المشتغلين في الفن النصائح لسمية خشاب بالاكتفاء بهذا الجزء وعدم تقديم جزء آخر.