الجمعـة 15 ربيـع الاول 1427 هـ 14 ابريل 2006 العدد 9999
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

شاهيناز: أرفض السينما التي تستغل نجاحي كمطربة

تصور «معاك» وتحلم بالأطفال

القاهرة: مها حسين
تتكتم المطربة شاهيناز حول تفاصيل ألبومها الجديد الذي تستعد شركة روتانا لطرحه في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، إلا أنها أكدت لـ«الشرق الأوسط» أنها ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة في تصوير إحدى أغنيات الألبوم فيديو كليب، تحمل اسم «معاك»؛ وهي من كلمات أحمد السيد هلال وألحان آدم حسين ويقوم بإخراجها محمد جمعة.

شاهيناز التي بدأت الغناء في عمر الحادية عشرة وعرفها الجمهور العربي من خلال مسابقة «ستار ميكر» منذ عدة سنوات واشتهرت بأغنية «قوللي.. قوللي»، بررت قلة إنتاجها الفني لـ«الشرق الأوسط» التي التقتها أخيرا بقولها: «لا أسعى لتكرار نفسي من خلال أغنيات لا تضيف الجديد إلى رصيدي، وبخاصة أنني نجحت في سنوات قليلة في تأسيس شعبية لدى الجماهير العربية، كما أنني متعاقدة مع شركة روتانا على تنفيذ ثلاثة ألبومات، طرح الأول منها العام الماضي وكان يحمل اسم «أحب أعيشلك»، وأنا أنتظر الألبوم الثاني ولست في عجلة من أمري، وأحمد الله على ما حققته من نجاحات».

> ماذا عن السينما؟

ـ أرفض الاشتراك في أي فيلم سينمائي الآن لمجرد استغلال نجاحي كمطربة لأنني لحظتها سأفقد جماهيري، وأعتقد أنه إذا وجدت سيناريو يحمل فكرة جيدة ويتم انتاجه بأسلوب متميز، فلن أتردد لحظة واحدة عن الموافقة عليه وإلا فأنا سعيدة بحالي في عالم الغناء وكفى الله المؤمنين شر القتال.

> التنافس بينكم كيف تتعاملين مع هذه الظاهرة؟

ـ لا أفكر سوى في عملي ولا أشغل عقلي بما يدور حولي، وأركز في متابعة كل ما هو جديد في عالم الموسيقى والغناء، فأنا أؤمن بأن التفكير في الغير يفقد الإنسان الكثير كما أعتبره أول طريق الفشل.

> مشروع الأمومة هل هو حلم مؤجل في حياة شاهيناز؟

ـ إطلاقاً، أنا كأي زوجة أحلم بالأبناء، ولكن لم يحن الوقت بعد، كما أنني لست مستعدة أنا وزوجي الملحن آدم حسين عن التخلي عن حلم الأبناء، حتى لو كان ذلك من أجل الفن، لأنني أعتقد أنهم أغلى ما في الحياة.

التعليــقــــات
رؤى زكي، «مصر»، 17/04/2006
مقال ممتاز وأرجو نشر أخبار أكثر عن مطربتنا المحبوبة شاهيناز.
 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال