الاربعـاء 13 شـوال 1423 هـ 18 ديسمبر 2002 العدد 8786
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

أردني يفوز بجائزة «أفضل مصمم معماري شاب» في معرض «سيتي سكيب 2002» بدبي

دبي: «الشرق الأوسط»
فاز الاردني خالد نحاس بجائزة «افضل مصمم معماري شاب» التي قدمها معرض ومؤتمر «سيتي سكيب 2002» الذي عقد في دبي اخيرا. وقام عصام جلداري، المدير التنفيذي للمشروعات في شركة إعمار العقارية بتسليم الجائزة، التي أطلقها معهد البحوث الدولية لتكريم المصممين المعماريين الشباب الذين يعملون او يعيشون بمدن العالم الاسلامي، والذين ساهموا بشكل ايجابي في تطوير مجتمعاتهم المحلية.

وبعد تسلمه للجائزة خلال حفل الاستقبال الذي ضم لفيفا من كبار الشخصيات، واستضافته شركة إعمار العقارية بنادي مونتغومري للغولف، قال خالد نحاس: «من خلال تشجيع وتكريم عنصر الامتياز بقطاع التصميمات المعمارية، والاحتفاء بأفضل وأرقى الافكار والتصميمات، تساهم هذه الجائزة بشكل كبير في النقاش الدائر حول التطوير المستقبلي للمنطقة». يشار الى ان نحاس قام بعد الانتهاء من دراسته في جامعة فانكوفر بكندا، بافتتاح شركته الخاصة، في العاصمة الاردنية عمان في العام 1999 حيث تتخصص الشركة في تصميم المباني التجارية عالية التطور التكنولوجي والمطاعم والمقاهي، وتعمل حاليا على مشروع «وسط عمان».

وقامت لجنة محكمين ضمت خمسة من كبار الخبراء، باختيار نحاس للفوز بالجائزة، ضمن قائمة نهائية ضمت ثلاثة مصممين معمارين من المنطقة.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال