الخميـس 29 شـوال 1421 هـ 25 يناير 2001 العدد 8094
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

الإيرانية «كوكوش» تغني في مهرجان دبي للتسوق أول حفل لها بالمنطقة منذ عشرين عاما

دبي: «الشرق الأوسط»
أعلن ابراهيم صالح المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق السادس في مؤتمر صحافي عقده في دبي عن مشاركة الفنانة الايرانية «كوكوش» في فعاليات المهرجان من خلال اقامة حفلين غنائيين يومي 21و 24 مارس (اذار) المقبل، وهي المرة الاولى التي تقيم فيها حفلاً غنائياً بالمنطقة منذ 20 عاما.

ومن المتوقع ان يحظى الحفلان باقبال جماهيري خصوصاً أن كوكوش ستغني مجموعة من الاغاني الايرانية والانجليزية اضافة الى اغاني الفنانة العربية فيروز خصيصاً لجمهورها العربي.

وأضاف صالح ان دعوة مطربة ايران الاولى للمشاركة في مهرجان دبي للتسوق تأتي ترجمة لشعار المهرجان الذي يتوجه إلى العالم ويحتفل بتقارب شعوبه ووجوده في دبي خلال شهر واحد مليء بالفعاليات والانشطة الثقافية والفنية المختلفة.

وسوف يقام الحفل الاول لكوكوش في مركز دبي التجاري العالمي في قاعة تتسع لستة الاف شخص، والثاني على مسرح النادي الاهلي، ويشارك كوكوش 23 موسيقيا وتبدأ اسعار التذاكر من 250 درهماً.

وتتمتع كوكوش بشعبية كبيرة على مستوى العالم، ويتجاوز رصيدها من الاغاني حوالي 200 اغنية ادتها باللغات الانجليزية والايطالية والاسبانية اضافة الى لغتها الاصلية الايرانية، كما شاركت في 24 فيلماًً.

وتعرف كوكوش في ايران باسم «طفلة ايران»، وكانت قد عادت للغناء عقب توقف استمر لاكثر من عشرين عاماً، وبدأت مشوارها الفني كممثلة وعمرها سنتان، وقامت اخيرا بتسجيل البوم جديد لها.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال