الثلاثـاء 18 رجـب 1424 هـ 16 سبتمبر 2003 العدد 9058
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

نادين فلاح توزع جوائز للجمهور وتستضيف نجوم الغناء في روتانا

جدة: عبد الله مخارش
تدخل المذيعة اللبنانية نادين فلاح استديوهات قناة روتانا الموسيقية الأسبوع المقبل لتسجيل برنامجها التلفزيوني «توب 20» بفقرات متميزة، حيث اعدت افكارا جديدة لحلقات البرنامج الذي سينطلق في الأول من شهر اكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وتنوي نادين جذب الجمهور واستغلال تحول القناة الموسيقية المشفرة الى قناة روتانا المفتوحة بعد شراء الأمير الوليد بن طلال لباقي حصة القناة وامتلاكها بجانب شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، إذ وضع ضمن فقرات البرنامج جوائز تقديرية للجمهور المشاركين في ترشيحات نجوم الغناء، بالاضافة الى دعوة المطرب الفائز «البومه الغنائي» بالمركز الأول وحضوره الى استديو «توب 20» ليتحدث عن البومه الجديد ومشاريعه المقبلة.

وقالت نادين لـ«الشرق الأوسط» أن أمنيتها تحققت اخيرا واصبح مشاهدوها يرونها على قناة موسيقية مفتوحة بعد سنوات طويلة من تقديمها البرامج عبر قناة مشفرة، آملة ان ذلك سيزيد من شهرتها امام الجمهور، وقالت في ذلك «لا انكر ان الجمهور في السابق كان يتابع برامجنا في المحطة لكن الان اصبحت القناة ملكا لجميع فئات المجتمع. والجميل في الموضوع ان قناة روتانا اصبحت حاضرة بعد افتتاحها في كل مكان، سواء في المقاهي او المتنزهات وفي كل مكان في العالم».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال