الخميـس 26 شعبـان 1424 هـ 23 اكتوبر 2003 العدد 9095
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

زواج محمود الجندي وعبلة كامل في سرية تامة

القاهرة: «الشرق الأوسط»
في هدوء وبدون أي ضجة اعلامية تزوج اول من أمس الفنانان المصريان محمود الجندي وعبلة كامل في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

ولم يحضر حفل الزواج سوى عشرة فنانين وعدد من افراد أسرة الجندي وعبلة كامل التي ارتدت فستانا اسود في حين ارتدى العريس جلبابا أبيض. وكان من بين الفنانين الذين حضروا الحفل، الذي فرضت عليه ادارة الفندق حصارا شديدا بناء على رغبة العروسين، فاروق الفيشاوي وصلاح السعدني وأحمد حلمي ومنى زكي ونبيل الحلفاوي ووفاء صادق، وشهد على عقد القران المنتج السينمائي محمد السبكي ورسام الكاريكاتير تاج.

وغنى محمود الجندي عددا من الأغاني لعروسه شاركه في ادائها فاروق الفيشاوي وصلاح السعدني وأحمد حلمي، ثم قاموا بعدها بتقطيع تورتة الفرح.

يذكر ان محمود الجندي كان قد فقد زوجته الأولى وأم أبنائه منذ عام ونصف العام في حادث احتراق شقته، كما يعد هذا هو الزواج الثاني لعبلة كامل التي كانت متزوجة من الممثل أحمد كمال وانفصلت عنه منذ سنوات.

وقرر العروسان قضاء سبعة أيام في الفندق نفسه الذي شهد عقد قرانهما، في الوقت الذي يقومان فيه بالانتهاء من تصوير مشاهدهما في مسلسل «امرأة على حد السكين»، الذي جمعهما العمل فيه منذ عدة اسابيع، وتوطدت علاقتهما أثناء تصويره.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال