الخميـس 16 جمـادى الاولـى 1432 هـ 21 ابريل 2011 العدد 11832
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

المجتمع السعودي

* الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، استقبل بمكتبه أمس - الأربعاء - سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد بن جابر العلي الصباح، ويرافقه القنصل العام الكويتي بجدة صالح الصقعبي، كما استقبل القنصل العام الياباني جون يوشيدا. فيما قلد أمير منطقة مكة المكرمة، اللواء محمد بن عبد الله الشهري مساعد مدير شرطة منطقة مكة المكرمة لشؤون الأمن، رتبته الجديدة، إثر صدور قرار ترقيته من رتبة «عميد» إلى رتبة «لواء».

* الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة، استقبل بمكتبه أمس - الأربعاء - القنصل العام الياباني جون يوشيدا، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

* الدكتور محمد العوهلي، وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية في المملكة العربية السعودية؛ يلقي كلمة في مؤتمر ومعرض «كيو إس» لقادة قطاع التعليم في الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي تستضيفه قرية دبي للمعرفة في الإمارات العربية المتحدة في الأول من مايو (أيار) المقبل.

* عبد الرحمن عبد القادر فقيه، مؤسس ورئيس مجلس الأمناء لمدارس عبد الرحمن فقيه النموذجية بمكة المكرمة، دشن أول من أمس الثلاثاء الموقع الجديد للمدارس على شبكة المعلومات العالمية (الإنترنت).

* الشاب أيمن بن علي العمودي، أحد منسوبي مجموعة مرعي بن محفوظ، احتفل مؤخرا بعقد قرانه على ابنة سعيد بن أحمد بالخشر، وسط حضور عائلي.

* اختتمت أمس في جدة فعاليات الدورة العلمية التي نظمتها الشؤون الصحية بجدة، ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث، بالتعاون مع مركز النور للدراسات والاستشارات الصحية، تحت عنوان «الاتجاهات الحديثة في تحديد المواد الإعلامية المتعلقة بقضايا الصحة»، وحاضر فيها الدكتور محمد صالح السليمان.

* مؤيد خالد خير الدين الياس، مدير الخدمات المساندة بكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز بجدة، يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم مولوده البكر، الذي اتفق وحرمه على تسميته «عبد الرحمن».

* انتقل إلى رحمة الله تعالى عبد المجيد بن فرحان الجنفاوي، عن عمر 20 عاما، إثر حادث مروري أمس الأربعاء. والفقيد خال الزميل محمد الشمري، مساعد رئيس تحرير «عكاظ». ويقام العزاء في منزل عميد الأسرة حاضر الجنفاوي في ضاحية غمرة جنوب شرقي حائل.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال